اليوم.. آخر فرصة للاستفادة من عروض "إنفينيتي عُمان"

مسقط- الرؤية

تختتم إنفينيتي عُمان اليوم، عرضها الذي تتوافر فيه مزايا متنوعة مخصصة للعُملاء الذين يشترون إحدى مركبات إنفينيتي.

ويشمل العرض كافة العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي من شركة سهيل بهوان للسيارات ش.م.م للاستخدام الخاص فقط، في حين لا يشمل العرض الشراء للأغراض التجارية وسيارات الأجرة أو تأجير السيارات، أو سيارات تعليم السياقة، والأساطيل وسيارات الوزارات.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "لقد لاقى العرض الذي بدأ منذ شهر رمضان المبارك إقبالاً كبيراً من المشترين الجدد، وذلك استمرارًا لنهجها الراسخ في مكافأة العملاء خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدة لعملائها حصولهم على صفقات رابحة طوال فترة العرض. وبفضل محركاتها المبتكرة ومتعة القيادة المتميزة، تتمتع طرازات إنفينيتي برفاهية تستحق الامتلاك والتجربة. يجب على المشترين المهتمين بشراء إنفينيتي القيام بذلك قبل 20 يونيو للحصول على مزايا العرض. ولا تزال مركبات إنفينيتي واحدة من بين أكثر السيارات مبيعاً في سلطنة عُمان لتميزها في العديد من الجوانب، فهي الخيار المفضل لأيِّ شخص يبحث عن قوة الأداء والقيادة الآمنة ومقصورة داخلية مريحة بتصميم عصري".

ويحصل العملاء على هدايا نقدية مضمونة على طرازات إنفينيتي  Q50، QX50، QX60، وQX80، ويمكن استخدام هذه الهدية النقدية كدفعة مقدمة للسيارة حسب الرغبة. تتراوح الهدية النقدية بين 2500 ريال إلى 4000 ريال عماني ويعتمد ذلك على حسب الطراز والفئة، حيث تصل الهدية النقدية إلى 2500 ريال عماني لسيارات إنفينيتيQ50، في حين تبلغ 3000 لطرازات إنفينيتي وQX50، وQX60، أما مشتري طراز إنفينيتي QX80 فيحصلون على هدية نقدية بقيمة 4000 ريال عماني.

ويحصل العملاء الذين يشترونQ50، QX50، QX60، وQX80  خلال فترة العرض على تسجيل مجاني للمركبة للعام الأول وينطبق ذلك على المركبات التي يتم شراؤها للاستخدام الخاص فقط. أما بالنسبة للسيارات التي يتم تسجيلها تجارياً فيتم إضافة مبلغ لتسجيل المركبة يتحمله العميل.

تعليق عبر الفيس بوك