"كوبا أوروبا" يضع مشاهدي "الرياضية" في قلب الحدث

مسقط- الرؤية

وضعت القناة الرياضية في التلفزيون العُماني المشاهدين في صورة أجواء بطولتي كوبا أمريكا وبطولة أمم أوروبا، من خلال برنامج يحمل اسم "كوبا أوروبا"، والذي يبث يوميا منذ انطلاقة البطولتين.

وارتأى فريق العمل بقيادة المخرج بدر المعشري عرض العمل الساعة الثانية عشرة ظهرا؛ وذلك ليتسنى لفريق الإعداد جمع الأحداث الرياضية المتعلقة بالبطولتين وصياغة التقارير الشاملة حول المنافسات، لاسيما وأن بطولة كوبا أمريكا تنتهي مبارياتها الساعة السادسة فجر اليوم. البرنامج لم يقتصر على التقارير المتعلقة بالبطولة؛ حيث استضاف ومن خلال الربط المباشر العديد من الشخصيات الرياضية العربية لمناقشة آخر المستجدات على ساحة البطولتين. وعمل فريق الإعداد بقيادة حسين العميري ونضال عارف على محاكاة الأحداث الرياضية الحالية بأحداث سابقة من خلال تقارير نوعية. وتطرقت الحلقات إلى أبرز المباريات التاريخية التي أجريت على الساحة الرياضية في القارتين.

وخصص برنامج "كوبا أوروبا" مساحة لاستعراض ومناقشة الأخبار الصحفية التي تناقلتها صحف القارتين من خلال فقرات مميزة أعدها خليفة السريري. ولم يغفل فريق العمل إشراك الوسط الرياضي العماني في هذه الأحداث الرياضية؛ حيث أعدّ حسن الأحمد فقرات متنوعة أجرى خلالها لقاءات مع نجوم الكرة المحلية، إضافة إلى مقابلات مع جماهير الكرة.

ويأتي برنامج "كوبا أوروبا" امتدادًا لبرنامج "مساء آسيا" الذي حصل على جائزة أفضل برنامج رياضي عربي عام 2020.

ودأبت القناة الرياضية، على إنتاج أعمال وبرامج تحاكي تلك البطولات مثل برنامج المونديال.

تعليق عبر الفيس بوك