"كهرباء مزون" تدعو المشتركين لاستخدام حاسبة الفاتورة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة كهرباء مزون لمُشتركيها عن تقديم "حاسبة فاتورة الكهرباء"، والتي من خلالها يتمكن المشترك من الحصول على معلومات وتفاصيل الفاتورة الشهرية؛ مثل عدد أيام احتساب الاستهلاك وعدد الوحدات التي تم حسابها.

وقالت الشركة- في بيان صحفي- إن حاسبة الفاتورة تساعد المشتركين على التقييم الذاتي في استخدام الكهرباء؛ حيث يمكن للمشتركين من خلال هذه الحاسبة تقييم استهلاكهم الشهري بهدف الوصول إلى الاستخدام الأمثل لخدمة الكهرباء وترشيد الاستهلاك غير الضروري.

ويمكن للمشترك الوصول إلى حاسبة فاتورة الكهرباء بسهولة على موقع كهرباء مزون عبر الرابط https://mzec.nama.om/ar-om/Pages/billcalculator.aspx، وبمجرد الضغط على الرابط، يتعين على المشترك تحديد نوع الفاتورة (سكني، سياحي، زراعي، تجاري) ثم إدخال التاريخ "من" و"إلى" لتحديد فترة احتساب الاستهلاك في الفاتورة. وينبغي عليهم أيضًا إدخال قراءة العداد السابقة والحالية، ومن ثم الضغط على زر الحساب، حيث ستعرض الحاسبة المبلغ الإجمالي للاستهلاك الخاص بحساب المشترك.

يشار إلى أنَّ شركة كهرباء مزون، شركة عمانية مساهمة مقفلة مسجلة حسب قانون الشركات التجارية. وتقوم الشركة بأعمال توزيع وتزويد الكهرباء في محافظة الداخلية ومحافظتي جنوب الشرقية وشمال الشرقية ومحافظة جنوب الباطنة، إضافة إلى ولاية السويق التابعة لمحافظة شمال الباطنة.

تعليق عبر الفيس بوك