"العامة للسيارات" تطلق "ميتسوبيشي مونتيرو سبورت" الجديدة كليًا

مسقط- الرؤية

قدمت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في عُمان لعشاق وزبائن ميتسوبيشي عبر حفل افتراضي على شبكة الإنترنت الطراز الجديد ميتسوبيشي مونتيرو سبورت الجديدة كُليًا المصممة خصيصاً لتضفي على مونتيرو سبورت طابعًا قويًا وجريئًا، حيث يأتي الطراز مع تصميم داخلي جديد ومُحسَّن يمنحك إحساسًا بالراحة والرفاهية.

واتخذت مونتيرو سبورت الجديدة تصميمًا مختلفًا ومحسنًا حيث تم تطوير الواجهة ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي لتمنح سائق المركبة رؤية أفضل عند قيادتها، كما تضفي المصابيح الأمامية في الشبكة الأمامية والمصابيح الموجودة على جانبي المصد انطباعًا بالاتساع، ويمنح تصميم غطاء المحرك الجديد المركبة واجهة أكثر عُمقًا في حين تمنح الأجزاء المصنوعة من الكروم المركبة مظهرًا مصقولًا وأنيقًا.

وقالت زوينة العزرية مديرة الاتصالات التسويقية بمجموعة الزبير للسيارات: "إلى جانب تصميمها الداخلي والخارجي الجديد، فإنَّ ميتسوبيشي مونتيرو سبورت الجديدة مزوَّدة بمزايا متطورة ترفع من مستوى السلامة والراحة في المركبة، فمع هذه التحسينات يمكننا القول بأنَّ مونتيرو سبورت الجديدة مصمَّمة لتلبية تطلعات كل من يرغب في الاكتشاف وخوض المغامرات بمستوىً من الرفاهية والراحة مع ضمان أن يحظى سائق المركبة وراكبوها بتجربة ممتعة بدون أي خوف أو قلق".

ويأتي تصميم مونتيرو سبورت الجديد الخارجي الجريء مع تصميم داخلي ذي جودة عالية ومستوى أكبر من الراحة إلى جانب مزايا وظيفية متطورة حيث تم تعديل وحدة الكونسول الأرضية في الطراز الجديد، وتحسين مقابض الباب الداخلية وذلك بتزويدها ببطانة ناعمة مما يمنح تصميم المركبة الداخلي جودة عالية وراحة أكبر، ويمكن في هذا الطراز الوصول لوحدة التخزين الأرضية من الجانب الأيمن والأيسر. كما تم إضافة منفذ تزويد الطاقة جديد في المقبس الحالي الموجود في لوحة التحكم الخلفية مما يسهل لكافة راكبي المركبة الاستفادة من هذه المنافذ.

وتتميز مونتيرو سبورت الجديدة بأنها مزوَّدة بالكثير من المزايا التكنولوجية المتطورة، والتي تتضمن نظام تحكم ملون سهل الاستخدام قياس 8 بوصة ونظام التحكم الصوتي قياس 8 بوصة الذي تُعرف به ميتسوبيشي، كما تتمتع المركبة بوجود تطبيق ميتسوبيشي للتحكم عن بُعد، وهو تطبيق ذكي يقدم الكثير من المزايا المُصمَّمة لتسهيل الدخول ورفع مستوى السلامة والأمان إذ يُرسل التطبيق إشعارات لهاتف السائق الذكي لقفل الأبواب عبر التطبيق في حال خروج السائق من المركبة بدون إقفال الأبواب. كما يمكن فتح أو غلق الباب الخلفي بالهاتف بالإضافة إلى أنه يمكن ضبط ذلك بالهاتف من خلال تفعيل خاصية فتح أو إغلاق الباب أوتوماتيكيًا بمجرد الاقتراب من المركبة فقط، كما يُمكن التحكم بحركة الباب الخلفي مع وضع حر اليدين وذلك بمجرد وضع القدم أسفل المصد الخلفي. بالإضافة إلى أن المركبة مزوَّدة بنظام التشغيل بدون مفتاح عبر البلوتوث والذي يتفعل عندما يكون البلوتوث في نطاق التشغيل.

وأضافت العزرية: "حتى مع تصميم مونتيرو سبورت الجديدة الخارجي المحسَّن وتصميمها الداخلي المريح، إلا أن مونتيرو لا تزال تتمتع بمزايا القيادة على الطرق الوعرة التي تجعلها من أفضل سيارات الدفع الرباعي التابعة لميتسوبيشي. كما تأتي المركبة مع مستوى أفضل من الأداء وذلك بفضل التحسينات والتقنيات الجديدة التي أضيفت على المركبة".

وتتوفر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت الجديدة كُليًا في كافة صالات عرض الشركة العامة للسيارات في جميع أنحاء السلطنة، وتتوفر بثمانية ألوان مختلفة وثلاث طرازات (GLS وGLS وGLS Premium).

تعليق عبر الفيس بوك