بدء العد التنازلي لانتهاء عرض "رينو" على "داستر" و"كوليوس" و"ميجان"

مسقط- الرؤية

أعلنت رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن قرب موعد انتهاء عرض رينو الذي يحتوي على مزايا عديدة تقدمها على طرازاتها الشهير داستر وكوليوس وميجان والذي يمكن لعملاء التجزئة الذين يشترون سيارات رينو الاستفادة منه، والمتمثل في معدلات الفائدة المنخفضة معدل فائدة (صفر% حتى ثلاثة سنوات أو 1.99% لمدة أربعة سنوات أو 2.49% لمدة خمسة سنوات أو 2.99% لمدة ستة سنوات)، وهدية نقدية مضمونة، وخدمة صيانة دورية مجانية، وتأمينا مجانيا، وقسيمة هدية مضمونة بقيمة 100 ريال، وتسجيلا مجانيا على موديلات داستر وكوليوس وميجان، ولا ينطبق العرض على السيارات المشتراه بسجل تجاري، وسيارات الأجرة، وسيارات تعليم السياقة والأساطيل والوزارات والسيارات المباعة لأنشطة الإيجار.

وقال متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات: "يضم العرض الفريد مجموعة من المزايا للعملاء الذين يشترون طرازات رينو داستر وكوليوس وميجان، ومع توفر هذه المزايا يعتبر هذا هو الوقت المثالي لشراء طرازات رينو، مبيناً أن تشكيلة رينو التي تشمل داستر وكوليوس وميجان تحظى بإعجاب كبير لأنَّ العملاء يجدونها عملية وموفرة للوقود ورحبة ومبتكرة".

وتتميز سيارات رينو داستر الرياضية بمحرك قوي - سعة 1.6 لتر دفع ثنائي ومحرك 2 لتر - دفع رباعي - لعُشّاق الطرق الوعرة. كما أن لديها ناقل حركة أوتوماتيكي متقدم بأداء متميز واقتصادي بنحو كبير في استهلاك الوقود وقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمواكبة الاتجاهات العالمية والاحتياجات الحالية. وتضيف رينو داستر الجديدة المزيد من الروعة والأناقة بفضل مواصفاتها المميزة. وتقدم السيارة الرياضية تجربة قيادة رائعة، وهي مجهزة بنفس القدرة على الطرق الوعرة وسعرها في المتناول لتنافس مثيلاتها من السيارات الأخرى في السوق.

وبفضل المحرك الجديد القوي والعالي الأداء والمزيد من التقنيات والتجهيزات التى على متن السيارة، تُجسّد رينو كوليوس تمامًا تفوقها على بقية تشكيلة طرازات رينو. كما تم تجهيز رينو كوليوس بناقل حركة بنظام الدفع الرباعي الذكي بالكامل 4x4-i وهو تقنية معاصرة أثبتت كفاءتها في الملايين من سيارات التحالف في جميع أنحاء العالم. يراقب نظام الدفع بالكامل مستويات ثبات الإطارات بالأرض بشكل مستمر لضمان توفير الجر الأمثل في أي حالة.

تعليق عبر الفيس بوك