من أجل توفير بيئة عمل آمنة للجميع

"مؤسسة الزبير" تطلق حملة تطعيم العاملين ضد "كوفيد-19"

مسقط- الرؤية

أطلقت مُؤسسة الزبير حملة لتطعيم موظفي مجموعة شركات المؤسسة ضد فيروس كوفيد-19 بالتنسيق مع وزارة الصحة، وذلك في إطار جهود المُؤسسة التي انطلقت منذ بدء الجائحة بهدف الحد من انتشار هذا الوباء وضمان استمرارية الأعمال في المُؤسسة وشركات المجموعة والمحافظة على صحة وسلامة الموظفين وتوفير بيئة عمل آمنة للجميع في المؤسسة والشركات التابعة لها.

وتراعي الحملة كافة الإرشادات والبروتوكولات المُعتمدة من قبل وزارة الصحة وبالتعاون مع مستشفيات بدر السماء في مختلف محافظات وولايات السلطنة، بالإضافة إلى تخصيص مركز تطعيم خاص في إحدى الشركات التابعة لمجموعة الزبير للعاملين في محافظة مسقط والمحافظات القريبة من مسقط.

وقال هلال بن عمر السيابي رئيس الخدمات المؤسسية بمؤسسة الزبير: "أطلقنا حملة التطعيم بلقاح فايزر لجميع الموظفين بمؤسسة الزبير والشركات التابعة لها"، مشيرا إلى أنَّ الحملة تهدف أيضاً إلى تسليط الضوء على أهمية أخذ اللقاح من أجل عودة الحياة إلى طبيعتها، مضيفاً أنَّ الطريقة الأكثر فاعلية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19 هي التطعيم، واتباع جميع الإرشادات الصحية المتعلقة بهذا الفيروس. وأوضح أنَّ سلامة الموظفين في بيئة العمل من أهم أولويات المؤسسة وأن هذه الحملة سوف يكون لها مردود إيجابي جدًا على مؤسسات القطاع الخاص، وأضاف: "نواصل مُتابعة آخر المستجدات حول جائحة كوفيد-19 ونسعى إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل حماية جميع الموظفين والعاملين في المؤسسة، وكذلك المساهمة في الحد من انتشار فيروس كوفيد-19.

وأهاب السيابي بجميع الموظفين الالتزام بعد أخذ اللقاح باتباع العادات الصحية في جميع أماكن العمل، مبيناً أنَّ هذه الحملة الأولى من تطعيم الموظفين من لقاح فايزر وسوف تكون هناك حملة أخرى لأخذ الجرعة الثانية من التطعيم وذلك من خلال التنسيق المُستمر مع وزارة الصحة ومستشفيات بدر السماء.

يشار إلى أنه تمَّ تخصيص صالة خاصة للموظفين من أجل ضمان توفير بيئة ملائمة وأكثر انسيابية وتجنباً للازدحام الذي قد ينتج من تزايد أعداد المراجعين في مراكز التطعيم بالمستشفيات المخصصة، وعلى أمل أن ينهي جميع موظفي المؤسسة والشركات التابعة لها أخذ الجرعة الأولى بنهاية الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك