"دانوب لحلول الضيافة" تُطلق الكتالوج الرسمي في "قمة الضيافة 2021"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة دانوب لحلول الضيافة عن إطلاق الكتالوج الرسمي لها الأكثر شمولاً واستشرافاً للمُستقبل خلال فعاليات قمة الدانوب للضيافة 2021، في خطوة تهدف إلى تلبية الاحتياجات الاستراتيجية المتنامية لقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط عبر ما تُقدمه من مجموعة واسعة من مستلزمات ومعدات التشغيل.

ويُعد الكتالوج المُصمم بذكاء أبرز إنجازات دانوب لحلول الضيافة؛ حيث يُغطي أكثر من 10 آلاف منتج متميز ضمن عشر فئات مختلفة تُلبي جميع احتياجات قطاع الضيافة في وقتنا الراهن وتُتيح الفرصة لتزويد العملاء بأفضل التجارب وأكثرها تفرداً.

وتم تطوير هذا الكتالوج الضخم، الذي يضم 700 صفحة ويتوفر بصيغة رقمية أيضاً، بالشراكة مع 41 علامة تجارية عالمية كمزود حلول موثوق في مجالات الفنادق والمطاعم والمقاهي وخدمات توريد الطعام. وطوّر فريق دانوب لحلول الضيافة مجموعة مُذهلة من منتجات مستلزمات ومعدات التشغيل، حرصوا على جمعها بكل عناية مستندين إلى خبرات دانوب ورصيدها المعرفي الواسع لتأمين أفضل الأواني الخزفية والزجاجية وأدوات المائدة ومستلزمات المطبخ ومستلزمات الضيافة والبوفيه وتناول الطعام في الغرف وحلول التخزين النموذجية وإكسسوارات المائدة.

ويُشكل الكتالوج الرسمي إضافةً متميزةً وامتداداً للرؤية الطموحة لشركة دانوب لحلول الضيافة الرامية إلى التحول لمزود متكامل لجميع خدمات ومستلزمات قطاع الضيافة في الشرق الأوسط، إذ أظهرت الشركة قُدرة على الاستجابة لجميع احتياجات وتطلعات عملائها بسرعة لا تُضاهى بالاعتماد على أدواتها اللوجستية ومنشآتها التخزينية الواسعة والمنتشرة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المنطقة. وإضافة إلى ذلك، يضم الكتالوج الرسمي عدداً من العلامات التجارية والمصنّعين العالميين في خُطوة تُسلط الضوء على قدرة دانوب لحلول الضيافة على تلبية احتياجات العملاء وفقاً لجميع الفئات السعرية.

وتُعد دانوب لحلول الضيافة مزوداً رائداً للحلول المتكاملة والموثوقة في مجالات مستلزمات ومعدات التشغيل والأثاث والتجهيزات والمعدات، فضلاً عن متطلبات مشتريات المطابخ التجارية لقطاع الضيافة في الشرق الأوسط، علماً أن إطلاق الدليل الرئيسي ضمن فعاليات قمة الضيافة 2021 سيُسهم بشكل كبير في الارتقاء بسُمعة الشركة كمزود موثوق لمستلزمات القطاع في الشرق الأوسط.

تعليق عبر الفيس بوك