"تنوير" توفر "مزود طاقة" للمشتركين ذوي الاحتياجات الخاصة

مسقط- الرؤية

ساهمت شركة كهرباء المناطق الريفية "تنوير"- إحدى شركات مجموعة نماء- في توفير جهاز مزود طاقة غير منقطع لإحدى مشتركيها من ذوي الاحتياجات الخاصة في ولاية محوت بمحافظة الوسطى؛ وذلك لضمان استمرارية الحصول على الكهرباء أثناء الانقطاعات الطارئة أو المبرمجة لدى الشركة. وتلتزم تنوير بحفظ سجل لذوي الاحتياجات الخاصة بغرض استدامة توفير الخدمات الخاصة للمشتركين الذين يعانون من الإعاقات، والأمراض المزمنة، وذوي الدخل المحدود أو ممن بلغوا سن التقاعد. وتعمل الشركة على إيلاء عناية خاصة لهذه الفئة من المشتركين من خلال توفير ما يلزم من أدوات تحكم ووصلات خاصة للأجهزة الكهربائية والعدادات (بما في ذلك عدادات الدفع المسبق) ونقل العدادات. كما تقوم بتقديم النصائح بشأن استخدام الكهرباء والإجراءات الواجب اتخاذها أثناء انقطاع الكهرباء؛ والترتيبات اللازمة للحد من قطع الكهرباء عن المشتركين ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتدعو "تنوير" مشتركيها للمُبادرة بتحديث الحالات المنتمية لهذه الفئة من أفراد الأسرة للاستفادة من الميزات المخصصة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تشمل معرفة أوقات الانقطاعات المبرمجة بصورة مبكرة، وأولوية استعادة التيار الكهربائي في حال الانقطاعات الطارئة، والحصول على تسهيلات إضافية متعلقة بالفواتير وفترات السداد، وذلك وفقًا لقواعد العمل لخدمة المشتركين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويمكن للمشتركين من هذه الفئة تسجيل بياناتهم للاستفادة من هذه التسهيلات بتعبئة استمارة تقييم الاحتياجات الخاصة المتوفرة عبر موقعها الإلكتروني، أو الاتصال بمركز التواصل على الرقم المجاني 80077787. وتعمل الشركة على التواصل مع الجهات المختصة مثل وزارة التنمية الاجتماعية أو وزارة الصحة لتأكيد المعلومات الواردة في استمارة التقييم وتوفير جهاز مزود طاقة غير منقطع.

تعليق عبر الفيس بوك