"قصر البستان" يبدأ حملة تطعيم العاملين في الفندق بلقاح "كوفيد-19"

مسقط- الرؤية

أعلن قصر البستان، فندق الريتز-كارلتون، بدء حملته لتطعيم موظفيه باللقاحات المُضادة لفيروس كوفيد -19.

وسيكون الفندق من المؤسسات الأوائل في السلطنة لتوفير التطعيم لفريقه بالكامل والذي يتكون من 400 شخص؛ وذلك خلال الأسابيع المقبلة. ويواصل الفندق جهوده الاحترازية للحد من التأثيرات المترتبة على الوباء والاستمرار في تزويد ضيوفه بتجارب آمنة ومريحة دائماً.

وقال نبيل بن عبدالوهاب الزدجالي مدير عام قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون: "نثمن الجهود المبذولة لضمان حصول جميع أفراد المجتمع على اللقاح والحد من انتشار الجائحة. ولطالما نضع صحة وسلامة موظفينا في مقدمة أولوياتنا، ولهذا كنا في طليعة الفنادق التي سعت للحصول على لقاحات كوفيد -19 بمجرد توافره وذلك لضمان إيجاد بيئة عمل آمنة لهم وتقديم تجارب استثنائية لضيوفنا بكل ثقة".

يشار إلى أنه تماشياً مع التوجيهات والقرارات الصادرة عن الجهات المحلية المختصة، يلتزم قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون بتطبيق أعلى معايير النظافة والتعقيم وفقاً للممارسات الدولية المعتمدة، بحيث يوفر بيئة آمنة ومريحة لضيوفه ومرتاديه وفريق عمله. ومع توقعات عودة الحركة السياحة الدولية، يواصل الفندق لعب دور بارز في تعزيز القطاع السياحي بالسلطنة والاستعداد للترحيب بالضيوف وتزويدهم بتجارب متنوعة وحصرية ترقى إلى تطلعاتهم.

ويقع قصر البستان، فندق الريتز - كارلتون في أحضان سلسلة جبال الحجر بإطلالة خلابة على بحر عُمان مما يجعله جوهرة الفنادق من فئة الخمس نجوم في مسقط. ويرحب الفندق بالنزلاء حيث يقدم لهم تجربة ضيافة فريدة تجمع بين التقاليد العمانية الأصيلة وأفضل وسائل الراحة العصرية. ومن خلال غرفه وأجنحته الفاخرة الـ 250 التي تم تجديدها بالكامل وشرفاتها الخاصة بإطلالات خلابة على جبال الحجر المهيبة أو مياه بحر عمان المتلألئة أو الحديقة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأوقات مفعمة بالراحة والاسترخاء على الشاطئ الخاص أو بالمذاق الاستثنائي لأطباقهم المفضلة في مطاعم الفندق الثلاثة الفاخرة. كما يعد الفندق الملاذ المثالي للأحباء والعائلات والضيوف والمسافرين حيث يعدهم بذكريات لا تنسى وتدوم للعمر بأكمله.

تعليق عبر الفيس بوك