"فوسو" تدشِّن حملة فحص مجاني لأجهزة تكييف المركبات

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في عُمان عن إطلاق حملة فحص مجاني لأجهزة التكييف في شاحنات فوسو، تستمر حتى 30 يونيو 2021، وتشمل فحص 15 نقطة في المركبة وخصومات على قطع الغيار وأعمال الصيانة.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "يؤثر ارتفاع درجات الحرارة خلال فترة الصيف على أجهزة التكييف في المركبات، ولذا لابد من إجراء فحص منتظم؛ لأنه ينعكس على أداء المركبة ويُساهم في إطالة عمر قطع الغيار". وتساعد حملة الفحص الحالية الزبائن على فحص مركباتهم مجانًا ومعرفة الأعطال أو المشاكل التي قد تكون موجودة وإصلاحها بتكلفة بسيطة"، مؤكداً أهمية أهمية الفحص المنتظم لأجهزة التكييف في المركبات.

يشار إلى أن الحملة تشمل فحصًا مجانيًا لنظام التكييف في المركبة، إضافة إلى فحص عام للمركبة لمعرفة الأعطال أو المشاكل إن وجدت. وفي حال كشف تقرير الفحص عن وجود مشاكل في المركبة، يمكن للزبون الحصول على خصم 45% في حال رغب بإصلاح الأعطال، كما سيحصل على خصم على قطع الغيار وخصم 20% على رسوم اليد العاملة خلال فترة الحملة بحيث تستمر صلاحية الخصم لمدة شهر واحد من وقت إجراء الفحص.

وقالت زوينة العزرية: "ندعو جميع أصحاب شاحنات فوسو لفحص شاحناتهم خلال فترة الحملة؛ لتفادي حدوث أي أعطال كبيرة لاحقًا والاضطرار لتصليحها بتكلفة عالية"، داعية الزبائن الراغبين في اغتنام هذا العرض للقيام بحجز مسبق سواء عن طريق التواصل هاتفيًا أو زيارة أقرب مركز خدمات فوسو.

وتتوفر شاحنات فوسو في مركز شاحنات فوسو في العذيبة وصحار ونزوى وعبري وبركاء وصور وجعلان بني بو علي وصلالة.

تعليق عبر الفيس بوك