حلقات تعريفية بمشاريع التعلم الجماعي للفوج الثاني من الدفعة الأولى بـ"اعتماد"

مسقط- الرؤية

ينظم البرنامج الوطني للتطوير القيادي من أجل تمكين الإدارات العمانية الوسطى والعليا في القطاع الخاص "اعتماد"، وبالتعاون مع شركة تكاتف عمان حلقات تعريفية لمشاريع التعلم الجماعية لمتدربي الفوج الثاني من الدفعة الأولى، بمعهد النفط والغاز، خلال الفترة من 14 إلى 17 يونيو الجاري.

ويعمل "اعتماد" على تأهيل العاملين في القطاع الخاص ورفع مستوى مهاراتهم القيادية والإشرافية من خلال برنامج متخصص تم تصميمه بالشراكة مع مؤسسات ومراكز عالمية ومحلية ذات خبرة في صقل المهارات الإدارية وتدريب القيادات. وبهدف هذا اللقاء بالمتدربين الجدد تعريف فرق العمل بمجموعاتهم والإجابة على تساؤلاتهم بشأن المشاريع التي تعد جزءاً رئيساً من البرنامج التدريبي القيادي ولأهمية خلق التعارف والتواصل بين المتدربين على المستوى المهني والاحترافي والشخصي، ولما للاحتكاك بين المتدربين من أهمية في خلق بيئة تعليمية أفضل بالإضافة إلى تبادل الخبرات العملية فيما بينهم لإنجاز المطلوب من هذة المشاريع، قبل بدء البرنامج التدريبي المزمع عقده عبر إحدى المنصات الإلكترونية؛ وبمشاركة ما يقارب 250 متدربًا من مختلف الشركات القطاع الخاص بنهاية شهر يونيو 2021.

وقالت الدكتورة ياسمين البلوشية مديرة مشروع اعتماد إن البرنامج التعريفي يتضمن حلقات عمل؛ حيث يقوم المشاركون ضمن كل مجموعة، بتحديد المشاريع التي تتسم بالواقعية وتعكس التحديات الموجودة في كل قطاع. وأضافت أن المشاركين يقومون بدورهم من خلال هذه المشاريع على إيجاد حلول واقعية وعملية والتي من شأنها تحقق نتائج ملموسة وإمكانية الاستفادة من هذة المشاريع وتطبيقها على ارض الواقع.

يشار إلى أنه تم تأهيل ما يقارب 250 قياديًا في الفوج الاول من الدفعة الاولى ومن مختلف القطاعات بالمؤسسات القطاع الخاص وتطوير مهاراتهم القيادية عبر برنامج تدريبي يتميز بمستوى عالي في هذا الجانب ومع كبرى بيوت خبرة عالمية في مجال القيادة، وهي فرصة تحقق التطور والنماء على الصعيد المهني والشخصي لجميع الاطراف كقيادات تحصل على تدريب وشركات تعزز من مواردها البشرية بقيادات وطنيه مؤهلة وجاهزة لتقلد المناصب الوسط والعليا في القطاع الخاص.

تعليق عبر الفيس بوك