بنك مسقط يعلن إنجاز 3 ملاعب جديدة في شمال وجنوب الشرقية ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"

مسقط- الرؤية

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، عن إتمام إنجاز ثلاثة ملاعب جديدة من ملاعب الفرق الأهلية ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" في محافظتي شمال وجنوب الشرقية، وقام سالم بن راشد الشيدي المدير الإقليمي لبنك مسقط في محافظة جنوب الشرقية، بتسليم شهادات إنجاز المشروع لكل من يحيى بن سعيد السنيدي، رئيس فريق سيح السندة الرياضي، بولاية جعلان بني بو علي، ويوسف بن سالم السعدي، رئيس فريق الواحة الرياضي، بولاية وادي بني خالد، ومحمود بن سالم الهيملي، رئيس فريق القادسية الرياضي، بولاية المضيبي.

واقتصر تسليم شهادات إنجاز المشروع والتقاط الصور التذكارية على ممثلي الفرق الأهلية وسط إجراءات التباعد الجسدي ومتطلبات السلامة من فيروس كورونا.

وقال سالم بن راشد الشيدي المدير الإقليمي لبنك مسقط في محافظة جنوب الشرقية: "سعداء بإنجاز مجموعة جديدة من ملاعب الفرق الأهلية في محافظتي شمال وجنوب الشرقية والتي فازت معنا في السنوات السابقة، ويسرنا أن نتقدم لإدارات الفرق بالتهنئة مثمنين جهودهم خلال فترة إنجاز المشروع التي تكللت بالنجاح، متمنين لهذه الفرق مزيدًا من التطور والنجاح والمساهمة في رفد الرياضة المحلية وخدمة منتسبيها في مختلف المجالات". وأوضح أن برنامج "الملاعب الخضراء" يواصل تحقيق المزيد من النجاحات في مجال دعم الرياضة ونشر المسطحات الخضراء في ولايات ومحافظات السلطنة إلى جانب كونها منشآت يمكن من خلالها استضافة الأنشطة والفعاليات والملتقيات المجتمعية بعد انقضاء جائحة كورونا، مضيفًا أن البنك سيواصل خلال الفترة المقبلة إتمام إنجاز مجموعة جديدة من ملاعب الفرق الأهلية في محافظات السلطنة المختلفة.

وكان بنك مسقط احتفل مؤخراً بمرور 10 سنوات على انطلاقة برنامج "الملاعب الخضراء"؛ حيث حقق البرنامج العديد من النجاحات والإنجازات في هذا المجال وشهد عدة مراحل تطويرية ساهمت في تحقيق نقلة نوعية وكبيرة في تعزيز دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم هذه الفرق الأهلية الرياضية من بينها زيادة عدد الفرق المستفيدة وطرح خيارات جديدة أمام هذه الفرق للاستفادة من الدعم الذي يقدمه برنامج "الملاعب الخضراء". وفي هذا الإطار يفتخر بنك مسقط بأنه- ومنذ تدشين البرنامج- ساهم في تقديم الدعم لعدد 143 فريقاً حتى هذا العام 2021، ويقدر عدد من استفاد من هذا البرنامج بحوالي 36900 من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف محافظات السلطنة، وحصل 95 فريقاً رياضياً على دعم في مجال إنشاء ملاعب معشبة أو صناعية، و40 فريقا حصلوا على دعم في مجال أنظمة الإنارة و8 فرق استفادوا من الدعم في مجال أنظمة تحلية المياه. وبلغ عدد الملاعب الجديدة التي افتتحها البنك خلال الفترة الماضية 111 ملعباً، في مختلف محافظات السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك