بنك ظفار يجري السحب الأول لبرنامج "ضاعف راتبك"

مسقط- الرؤية

أجرى بنك ظفار السحب الأول لبرنامج "ضاعف راتبك"، للزبائن الذين حولوا رواتبهم إلى بنك ظفار ابتداءً من 1 مارس 2021، وقد حظي 20 فائزًا بفرصة مضاعفة رواتبهم إلى 2000 ريال.

وقال الدكتور طارق طه رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك ظفار: "سعداء بإجراء السحب الأول لبرنامج "ضاعف راتبك"، الذي دشن في وقت سابق هذا العام، والذي نهدف من خلاله إلى إتاحة الفرصة للزبائن الذين يحولون رواتبهم إلى بنك ظفار لمضاعفته ليصل إلى 2000 ريال، وأنتهز هذه الفرصة لأهنئ الفائزين في السحب الأول ونتطلع إلى رؤية المزيد من الفائزين ضمن هذا البرنامج".

وسيجري بنك ظفار سحبًا شهريًا لـ20 فائزًا ممن حولوا رواتبهم والذين سيحصلون على فرصة مضاعفة رواتبهم إلى 2000 ريال، على سبيل المثال إذا كان راتب الزبون يبلغ 500 ريال فسيحصل على فرصة الفوز بمبلغ 500 ريال ليتضاعف راتبه، وإذا كان 1,000 ريال فسيحصل على فرصة الفوز بمبلغ  1000 ريال، وفرصة الدخول في السحب متاحة لجميع الزبائن من العمانيين والوافدين الذين يعملون في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ممن حولوا رواتبهم إلى بنك ظفار، ابتداءً من مارس 2021.

وإضافة إلى برنامج "ضاعف راتبك" يقدم بنك ظفار جوائز نقدية تزيد عن 2,000,000 ريال عماني ضمن برنامج حساب التوفير 2021، وتتضمن الجوائز الشهرية والتي تشمل الجوائز الشهرية للأطفال والجوائز الشهرية للشباب الجوائز الشهرية لزبائن حساب الأمان للمتقاعدين، بالإضافة إلى جوائز المناسبات، والتي تتضمن جوائز يوم المرأة العُمانية وجوائز العيد الوطني للنهضة، أما الجوائز الكبرى فتتضمن الجوائز نصف السنوية الكبرى، وجوائز نهاية العام الكبرى. كما سيشمل البرنامج الجوائز الخاصة بزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، والتي تتضمن الجوائز الشهرية، والجوائز الشهرية لزبائن الريادة برستيج، والجائزة نصف السنوية الكبرى، وجائزة نهاية العام الكبرى.

تعليق عبر الفيس بوك