"خدمة" تواصل جهود تعزيز تجربة العملاء عبر حلول تقنية سهلة

مسقط- الرؤية

تواصل شركة عُمان للاستثمار والتمويل "خدمة"، جهودها لإثراء تجارب عملائها من خلال توفير جملة من الخدمات المرنة والسهلة التي يمكن إنجازها بضغطة زر، ومنها خدمة شحن عداد الكهرباء مُسبق الدفع.

وتشهد هذه العدادات نموا في الطلب من المستهلكين؛ الأمر الذي أدى إلى توفير حلول رقمية للشحن أكثر سهولة لهم ومن نفس أماكن تواجدهم دون تكبد عناء الذهاب لأي مكان آخر.

وقال محمد الغابشي المدير الإقليمي لفروع "خدمة" بمسقط: "تسعى "خدمة" دوما إلى مواكبة احتياجات العملاء وتقديم خدمات متكاملة وسهلة تتناسب مع متطلبات الجمهور كشحن رصيد عداد الكهرباء وغيرها الكثير، حيث يمكن الاستفادة من هذه الحلول من أي مكان وزمان من خلال تطبيق خدمة والموقع الإلكتروني للشركة، الأمر الذي يُسهم في توفير الوقت والجهد وتقليل التواجد في الخارج حفاظا على السلامة العامة خصوصا في ظل الظروف التي تشهدها السلطنة خلال الوقت الحالي". وأضاف أن هذه الخدمة متوفرة لشحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع التابعة لكافة شركات الكهرباء بجميع محافظات ومناطق السلطنة، وما على المستهلك إلا تحميل التطبيق واتباع بعض الخطوات البسيطة والتي تأخذ أقل من دقيقة لحين الحصول على الكود الخاص بالشحن، علماً بأنَّ خدمة شحن العدادات متوفرة كذلك في كافة فروع خدمة وأجهزة الدفع الآلية التابعة للشركة، مما يزيد من الخيارات المتاحة للمستهلكين الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة.

وشركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" هي الشركة الرائدة في السلطنة في مجال الفوترة والتحصيل منذ أربعة عقود، وتشمل خدماتها دفع فواتير الكهرباء والماء والهاتف والإنترنت وأيضاً دفع اشتراكات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وشحن رصيد الكهرباء والهاتف مسبق الدفع، وأيضا إدخال قراءات عدادات الكهرباء، بالاضافة إلى تقديم خدمة العملاء في هذه المجالات والرد على الاستفسارات الخاصة بهذه الخدمات، من خلال فروعها التي تغطي مختلف محافظات وولايات السلطنة، وكذلك منافذها الإلكترونية التي تتيح سهولة تسديد المشتركين لفواتير الكهرباء والمياه والاتصالات الخاصة بهم.

ويمكن للمشتركين تحميل تطبيق خدمة من خلال جوجل بلاي على هواتف أندرويد أو أبل ستور على هواتف آي أو إس.

تعليق عبر الفيس بوك