"الجنيبي العالمية للسيارات" تنظم حملة للتبرع بالدم.. 23 يونيو

مسقط- الرؤية

تنظم شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل والمورد الوحيد المعتمد لسيارات BMW في سلطنة عُمان، حملة للتبرع بالدم يومي 23 و24  من شهر يونيو، بين الساعة 9 صباحاً، و2 ظهراً، في صالة العرض في مسقط.

وكانت جائحة كوفيد-19 قد أدت إلى صعوبات في توفر إمدادات الدم في سلطنة عمان، حيث شهدت مراكز التبرع انخفاضاً في أعداد المتبرعين بسبب تطبيق التباعد الاجتماعي وإلغاء حملات التبرع بالدم. وقال متحدث باسم شركة الجنيبي العالمية للسيارات: "تؤكد شركة الجنيبي العالمية للسيارات على اهتمامها العميق بقضايا المجتمع، لذلك نقوم بالدور الملقى على عاتقنا إلى أبعد الحدود فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ضمن أعمالنا". وأضاف: "يعد التبرع بالدم من أسهل الطرق وأفضلها لرد الجميل للمجتمع في وقت الحاجة، ونأمل أن نرى أكبر عدد ممكن من الأشخاص يشاركون في مبادرة التضامن الإنساني".

ومن أجل التعاون والتضامن معاً خلال الظروف الراهنة، تشجع شركة الجنيبي للسيارات أفراد المجتمع على الانضمام إلى هذا الهدف النبيل، والمساهمة في إحداث فارق إيجابي. وتقام هذه الحملة وفقاً لتوجيهات السلامة، كما تخضع لمراقبة موظفين من وزارة الصحة.

وللمشاركة في الحملة وحجز موعد، يرجى الاطلاع على الملف التعريفي على صفحة BMW Oman على إنستغرام  (@bmwomanofficial) واتباع تعليمات التسجيل.

تعليق عبر الفيس بوك