"الأحمر" يرفع وتيرة الاستعدادات لمواجهة بنجلاديش

الرؤية- أحمد السلماني

رفع مُنتخبنا الوطني الأوَّل لكرة القدم وتيرة استعداداته للقاء بنجلاديش المُقرر مساء الثلاثاء لتأكيد أحقيته في التواجد بين كبار القارة الآسيوية في الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد أن تمكن من تحقيق فوز صعب ومهم على المنتخب الأفغاني (1- 2) ليصل إلى النقطة الخامسة عشرة.

وواصل الأحمر تدريباته بكامل نجومه وبمعنويات عالية بعد اجتيازه لعقبة المنتخب الأفغاني، ويتعين على المنتخب الفوز، حيث إنَّ أي نتيجة غير الفوز قد تدخله في حسابات بالغة التعقيد بعد انسحاب المنتخب الكوري الشمالي وبالتالي إلغاء نتائج مباريات متذيل المجموعة.

وانتقدت أوساط رياضية الأداء ونتيجة الأحمر أمام المنتخب الأفغاني، وهو ما علق عليه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب قائلاً "كنا نتوقع صعوبة اللقاء وأن الأفغان سيلعبون مدافعين طوال المباراة، ولكن تمكن اللاعبون من تحقيق الأهم وإسعاد الشعب العماني". وأضاف المدرب أن جائحة كوفيد-19 تسببت في تأثير كبير على كل الجوانب، خاصة في الجانب الرياضي في السلطنة؛ حيث تم إلغاء المسابقات، لكن إدارة المنتخب حاولت قدر الإمكان تجهيز اللاعبين لهذه المباريات.

تعليق عبر الفيس بوك