"إشراقة كيمجي رامداس" تتبرع بـ24 جهاز تكييف للأسر المعسرة في بدية

بدية- علي برياء

قدمت مبادرة إشراقة- جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، تبرعا بعدد 24 جهاز تكييف مركزي لفريق بدية الخيري؛ ليتم توزيعها لعدد من الأسر المعسرة بالولاية، وذلك في إطار التعاون المستمر بين القطاع الخاص والمؤسسات والفرق الخيرية لدعم وتنمية المجتمع العماني.

وحضر هذه المناسبة سعادة الشيخ محمود بن عبدالله السعيدي والي بدية، وفاطمة بنت سالم السعدية المديرة المساعدة بالتنمية الاجتماعية بولاية بدية، ومحمد بن ناصر الحجري عضو المجلس البلدي بالولاية، ومجلس إدارة فريق بدية الخيري، وممثلين لمبادرة إشراقة بجناح شركة كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية.

وأثنى سعادة والي بدية على هذه المبادرة الخيرية من الشركة، وقال إن هذا التبرع يؤكد دور القطاع الخاص في تقديم العون للمحتاجين على هذه الأرض الطيبة.

وقال عبدالكريم بن سرور الجابري مشرف المشاريع بالمبادرة إن مبادرة إشراقة بجناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية تستهدف دعم الشراكة المجتمعية بين مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الخيرية في البلاد، مضيفا أنها موجهة بشكلٍ اساسي لقطاعات ومجالات التعليم والصحة والرفاه والتنمية المجتمعية. وقال رئيس فريق بدية الخيري إن مبادرة إشراقة تمثل بالفعل إشراقةً لفعل الخير؛ وهي نقطة ضوء متفائلة في اوقات صعبة يمر بها العالم في هذا الوقت، مؤكدا أن للقطاع الخاص دور حيوي في تسيير اعمال ومهام وانشطة الفرق الخيرية بما يكفل لها القيام بأدوارها.

وحضر المناسبة من مبادرة إشراقة سليمان بن سعيد الحزامي نائب المشرف على المشاريع وخالصة بنت هاشم الزدجالية مديرة مكتب المسؤول عن جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك