بنك عمان العربي يبدأ تطعيم موظفيه وعائلاتهم بلقاح كورونا

مسقط- الرُّؤية

أعلن بنك عُمان العربي عن إطلاق حملة لتحصين موظفيه وعائلاتهم ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) بالتزامن مع الحملة الوطنية للتحصين التي تشرف عليها وزارة الصحة.

وتشمل الحملة كافة موظفي البنك وعائلاتهم مثل الزوج أو الزوجة والأبناء الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاماً، ووصل العدد المسجل حتى الآن إلى 1400 شخص، ويُتوقع أن يتجاوز العدد النهائي 2000 شخص. وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامج وقاية الذي أطلقته إدارة الموارد البشرية في البنك منذ بداية الجائحة. وستعمل المبادرة بالتنسيق مع العديد من المستشفيات في مختلف ولايات السلطنة لتسهيل توفير اللقاح للموظفين دون الحاجة إلى سفرهم لمسقط.

وقال رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي للبنك: "نولي أهمية كبيرة لصحة جميع الموظفين وعائلاتهم. منذ بدء الجائحة، عملنا على ضمان استمرارية الأعمال بينما نواصل الحفاظ على أعلى مستوى من الإجراءات الاحترازية في جميع مكاتبنا. وبناءً على توجيهات اللجنة العُليا، فإننا على استعداد تام لتغطية تكاليف اللقاحات لكافة موظفينا وعائلاتهم، حرصًا منِّا على صحتهم وسلامتهم".

وستبدأ حملة التطعيم في المكتب الرئيسي للبنك ثم ستغطي فروع البنك الأخرى البالغ عددها 53 فرعًا منتشرة في كافة أرجاء السلطنة خلال الأسابيع المقبلة بنسبة تغطية 100%. وسيتكفل البنك بتغطية تكلفة اللقاح للموظفين وأفراد عائلاتهم.

وأضاف الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: "مع بداية جائحة فيروس كورونا، هدف برنامج وقاية منذ إطلاقه إلى التركيز على أهمية الصحة العامة والمحافظة على النظافة في كافة أفرعنا، حيث قمنا بتوفير المعقمات وأقنعة الوجه الواقية وأدوات الحماية للموظفين إلى جانب تفعيل كافة الإجراءات الاحترازية مثل المحافظة على التباعد الاجتماعي. ونهدف من خلال الحملة الحالية إلى دعم جهود الحكومة في توفير اللقاح لكافة الأفراد، المواطنين والمقيمين على حد سواء".

 

تعليق عبر الفيس بوك