بنك ظفار يبدأ حملة تطعيم موظفيه ضد "كورونا"

مسقط- الرُّؤية

حرصًا من بنك ظفار على سلامة موظفيه وعائلاتهم من فيروس كوفيد19، بدأ البنك، بالتعاون مع وزارة الصحة بتوفير اللقاح للمُوظفين وأزواجهم، وتترجم هذه المبادرة حرص بنك ظفار على دعم الجهود المبذولة من قبل الحكومة في التصدي للجائحة.

وقال الدكتور خالد بن سالم الحمداني رئيس مجموعة الموارد البشرية بالوكالة ببنك ظفار: "صحة المُوظفين وسلامتهم هي أولويتنا في بنك ظفار، لذا نتبنى المبادرات التي تهدف إلى نشر التوعية حول الحياة الصحية وسلامة الفرد باستمرار، ومنذ بداية تفشي جائحة كوفيد19، قمنا بتدشين حملة داخلية لموظفينا وذلك لنشر التوعية حول الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس لسلامتهم وسلامة زبائننا الكرام". وأضاف: "في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية، ودعمًا منِّا للجهود الجبارة التي تقوم بها حكومتنا الرشيدة للتصدي للجائحة من خلال الخدمات الطبية المقدمة وكذلك حملات التطعيم، فقد قمنا بالتعاون مع وزارة الصحة بتوفير اللقاح لموظفينا وأزواجهم".

وقام بنك ظفار منذ تفشي جائحة كوفيد19 بتطبيق عدد من الإجراءات الوقائية للموظفين والزبائن على حد سواء وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا؛ حيث أطلق بنك ظفار حملة إلكترونية تحت عنوان "صحتكم أولويتنا" عمل من خلالها على نشر رسائل التوعية لزبائنه ومتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي. وفي إطار الحملة حثَّ بنك ظفار زبائنه الكرام على إنجاز معاملاتهم المصرفية بأمان وعلى مدار الساعة من خلال قنواته الإلكترونية التي تشمل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النَّقال الحائز على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي.

تعليق عبر الفيس بوك