أكدت حرص الحكومة على توفير الخدمات لتأهيل ذوي الإعاقة وفق الأساليب الحديثة

النجار تتفقد سير العمل في مشروعي "مركز الوفاء" و"جمعية المرأة" بولاية سمائل

سمائل- العمانية

زارت معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد بن عوض النجار وزيرة التنمية الاجتماعية أمس مشروع مبنى مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، والمبنى الجديد لجمعية المرأة العُمانية بولاية سمائل.

واطلعت معاليها خلال الزيارة على الجهود المبذولة في إنشاء مبنى المركز وما يشمله من فصول وقاعات إضافة إلى الخدمات التي سيقدمها بعد اكتمال الإنشاء والافتتاح وعلى الفصول التعليمية والقاعات والمرافق الخدمية الاجتماعية التي تقدمها الجمعية للمرأة العمانية بالولاية. وقالت معاليها: "إن مشروع مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية سمائل سيسهم بشكل فاعل في تقديم خدماته للمجتمع المحلي". وأضافت أن المبنى الجديد لجمعية المرأة العمانية في الولاية سيسهم في إيجاد برامج وأنشطة مختلفة داعمة لتنمية المرأة العمانية وتمكينها في مختلف القطاعات بما يتماشى مع "رؤية عُمان 2040" ليكون استثمارا حقيقياً للأفراد وتحقيقاً للدور الذي تأمل به الوزارة في تحقيق الشراكة بين مختلف المؤسسات والجهات في القطاع الخاص والحكومي".

وأكدت معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد بن عوض النجار وزيرة التنمية الاجتماعية أن الخطة قائمة على إنشاء جمعيات للمرأة العمانية في مختلف محافظات السلطنة وفق أولويات تنفذ تباعاً متى ما توفرت مخصصاتها المالية خلال السنوات المقبلة، مشيرة إلى أنَّ الحكومة تحرص في الوقت الحالي على توفير خدمات لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة وتهيئة هذه الخدمات على أسس تتوافق مع الأساليب الحديثة في تقديم الخدمات والرعاية.

تعليق عبر الفيس بوك