من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام إلى المؤسسة المصرفية الرائدة

بنك مسقط يُواصل تقديم العرض الترويجي لزبائن "أصالة" و"الجوهر" وفرصة الفوز بالجوائز المالية

مسقط- الرؤية

يُواصل بنك مسقط طرح العرض الترويجي الخاص لزبائن أصالة والجوهر، والذي يتضمن تقديم جوائز نقدية عند قيام كل زبون بدعوة صديق للانضمام إلى البنك، والاستفادة من المزايا والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يُقدمها البنك، والتمتع بتجربة فريدة مع بنك مسقط؛ وذلك ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم".

ويمكن لكل زبون من زبائن "أصالة" للأعمال المصرفية المميزة دعوة عدد من الأصدقاء، والفوز بجوائز مالية تصل إلى 2000 ريال، علمًا بأنَّ الزبائن الذين يتقاضون راتبًا شهريًا قدره 5 آلاف ريال عُماني أو يحتفظون برصيد قدره 30 ألف ريال عُماني هم المؤهلون للترقية إلى "أصالة" للأعمال المصرفية المُميزة. ويمكن للزبائن المشاركة في العرض عن طريق ملء استمارة الدعوات المُتاحة على الرابطhttps://bm.click/3cZp9HL . ويتطلب أن يستوفي الزبون الذي تم دعوته معايير الأهلية الخاصة ببرنامج أصالة في نهاية فترة المراجعة البالغة ثلاثة أشهر من تاريخ تحويل الراتب/ الوديعة. ستتم إضافة المكافأة النقدية والتي تبلغ 100 ريال عُماني إلى حساب زبون أصالة، والزبون الذي تم دعوته لكل عملية دعوة ناجحة تحافظ على معايير الأهلية الخاصة بحساب أصالة خلال فترة المراجعة.

ويمكن لكل زبون من زبائن "الجوهر" للأعمال المصرفية الحصرية الاستفادة من هذا العرض الترويجي من خلال دعوة صديق إلى فتح حساب الجوهر من بنك مسقط؛ حيث بإمكانهم الفوز بمبلغ قدره 50 ريالًا عُمانيًا للزبون الواحد بشكل مضمون وبدون سحوبات وبحد أقصى دعوة  100 زبون، ليس ذلك فحسب؛ بل كذلك زبائن الجوهر الجُدد سيفوزون أيضًا بـ50 ريالًا عُمانيًا لكل منهم، وذلك خلال فترة العرض المستمرة خلال الفترة المقبلة. ويمكن للزبائن المشاركة في العرض عن طريق ملء استمارة الدعوات المُتاحة على موقع بنك مسقط  http://bm.click/JawharReferralAR وإرساله عبر البريد الإلكتروني إلى AlJawharCampaign@bankmuscat.com . .

ويتمتع زبائن " أصالة " بمجموعة من المزايا، والخدمات والتسهيلات المصرفية من بينها الاستفادة من مديرين العلاقات المخصصين، وعدد 35 مركزًا من مراكز "أصالة" في جميع أنحاء السلطنة، ومركز اتصالات "أصالة" الخاص الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الرقم (24779999)، كذلك تشمل المزايا المصرفية الحصرية على تطبيق أصالة إنترتينر، والذي يحتوي على أكثر من 3500 عرض "اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا" في السلطنة وفي وجهات دولية، بالإضافة إلى مكافآت وخصومات التُجار والمطاعم الفاخرة، والترفية والتسلية، والجمال والصحة. وتقدم بطاقة أصالة فيزا سيجنتشر الإئتمانية استرداد نقدي بنسبة 1% على جميع المعاملات المحلية والدولية، وإمكانية الوصول إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم، وتأمين مجاني على السفر مُتعدد الرحلات، وخدمة كونسيرج عالمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، أيضًا تم تخصيص عدد كبير من الجوائز القيّمة لزبائن "أصالة" في برنامج المزيونة للادخار لعام 2021 بما في ذلك 10 جوائز شهرية بقيمة 25 ألف ريال عُماني لكل فائز، و 10 جوائز نصف سنوية و10 جوائز لنهاية العام بقيمة 50 ألف ريال عُماني لكل فائز، أما الزبائن الذين يحتفظون برصيد 30 ألف ريال عُماني في حسابات التوفير الخاصة بهم سيدخلون تلقائيًا في السحب لجائزتين كبيرتين بقيمة 250 ألف ريال عُماني لكل فائز خلال سحوبات منتصف العام وسحوبات نهاية العام.

أما حساب "الجوهر" فقد تم تصميمه للارتقاء بالخدمات المصرفية الحصرية، وإضفاء تجربة مصرفية استثنائية، حيث يفتح عالمًا من الفرص مع العديد من الخدمات والتسهيلات التي تجعل التجربة المصرفية مميزة، فهم مؤهلون للحصول على صفقات حصرية 2 مقابل 1 على الطعام والترفية والتسوق المتوفرة من خلال تطبيق xperience مع انترتنير على هواتفهم الذكية، إلى جانب إمكانية الاستفادة من حد سحب أعلى من أجهزة الصراف الآلي يبلغ 800 ريال عُماني، وبإمكان حاملو بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية الاستفادة من ميزة الدخول إلى 25 صالة مميزة حول العالم، إضافة إلى الصالات في مطار مسقط وصلالة، وهم مؤهلون للحصول على بطاقة Dragon Pass  المجانية، وخدمة الاستقبال والترحيب بخصم 15% في أكثر من 450 وجهة عالمية، إضافةً إلى صفقات خاصة في مجموعة تضم أكثر من 900 فندق فاخر حول العالم. كذلك تُتيح بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية للزبائن التمتع بأفضل تأمين سفر مجاني في فئته والذي يشمل التأمين ضد حوادث السفر، بالإضافة إلى التأمين على الأمتعة المفقودة والمال، والإلغاء، وتأخير السفر، وتأخير وصول الأمتعة، والنفقات القانونية وفقدان جواز السفر والوصول إلى الخدمات الطبية والقانونية المجانية في جميع أنحاء العالم، إلى جانب عروض الاسترداد النقدي بنسبة 1% على جميع النفقات المحلية والدولية.

تعليق عبر الفيس بوك