"إنفينيتي" تكشف عن عرض خاص على تشكيلة السيارات الرياضية

مسقط- الرؤية

أعلنت إنفينيتي عُمان عن عروض خاصة على تشكيلة من السيارات الرياضية وهي: إنفينيتي QX50، وإنفينيتي QX60، وإنفينيتي QX80؛ كجزء من حملتها الترويجية الجارية.

وبحسب شروط العرض، يتأهل الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX50، وإنفينيتي QX60، وإنفينيتي QX80 أثناء فترة العرض هذه للحصول على هدية نقدية مضمونة، وتسجيل مجاني، وعازل حراري للنوافذ وطبقة سيراميك لحماية الطلاء مجانية، وخدمة دورية مجانية للسيارات، فضلاً عن بطاقة مساعدة مجانية في حالات الطوارئ من AAA.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "إن سيارات إنفينيتي الرياضية متعددة الاستخدامات (QX50 وQX60 وQX80) مزودة بتقنيات ذكية تتكيف مع احتياجات العملاء المختلفة؛ كما تتميز السيارات الرياضية هذه بالعديد من الميزات المتقدمة لإرضاء حتى أنماط الحياة الأكثر تطلبًا، مثل التصميم الداخلي متعدد الاستخدامات مع مقاعد قابلة للتعديل والطي ومساحة للأمتعة ونظام ترفيه القابل للاستخدام بحسب التفضيلات الشخصية للركاب، كما إنه الوقت المثالي لحجز إحدى سيارات إنفينيتي الرياضية؛ فلا تزال سيارات إنفينيتي الرياضية متعددة الاستخدامات من بين السيارات الأكثر مبيعًا في عُمان لأسباب واضحة للجميع؛ وإنها بلا شك اختيار ممتاز لأي شخص يبحث عن أداء قوي ومحرك آمن وتصميمات داخلية مريحة للسائق والراكب".

وسيحصل العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX50 وإنفينيتي QX60 على هدية نقدية مضمونة 3000 ريال عماني. وسيحصل العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX80 على هدية نقدية مضمونة 4000 ريال عماني، ويمكن تسوية الهدية النقدية في الدفعة الأولى للسيارة إذا اختار العميل ذلك، إلى جانب مزايا أخرى.

تعليق عبر الفيس بوك