"صحار الدولي" يكشف عن عرض "حوّل راتبك.. غيّر حياتك"

مسقط- الرؤية

أعلن صحار الدولي عن المزايا والمكافآت الحصرية للزبائن الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى البنك، ويأتي ذلك تأكيدًا على اهتمام البنك بمتطلبات زبائنه العصرية، وذلك في إطار التزامه بمبادئه المُتمثلة في توفير تجربة مصرفية للزبائن تتسم بسرعة أكبر وإثراء أكثر ورؤية أشمل.

وتتمثل المزايا والمكافآت في معدل فائدة مخفّضة على القروض المحددة، وبطاقات ائتمان مجانية مدى الحياة، فضلاً عن توفير مجموعة أخرى من المزايا تشمل التأهل لدخول سحوبات برنامج صحار "حساب الجوائز 2021" المُستمر والذي يقدم جوائز نقدية كبيرة.

بدوره يتيح برنامج تحويل الرواتب إلى صحار الدولي للزبائن فرصة الحصول على معدلات فائدة مخفضة على التمويل الشخصي، والتمويل الإسكاني بنسبة 4.95%، و5% على تمويل المركبات مع تأمين بمعدل فائدة يبدأ من 1.5% فقط، وبطاقات ائتمان مجانية مدى الحياة، إضافة إلى خدمات استشارية مجانية لتقديم المشورة المالية. كما يمنح عرض "حوّل راتبك، غيّر حياتك" للزبائن فرصة التأهل للدخول في سحوبات تحويل الراتب ضمن برنامج حساب الجوائز الذي يُوفر فرصة للفوز بإجمالي جوائز نقدية تبلغ 12,000 ريال عُماني شهريًا.

وحول المزايا التي يُقدمها العرض "حوّل راتبك، غيّر حياتك" الترويجي من صحار الدولي، قال خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي: "يطمح صحار الدولي إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية في السلطنة والتي تُضيف قيمة حقيقية، وتوفر باقة من المزايا الحصرية للزبائن، حيث نسعى دائمًا إلى تمكين الزبائن من مختلف الفئات من تحقيق الفوز، وذلك عبر توفير مزايا حصرية وتقديم منتجات فريدة لهم عبر خدماتنا المصرفية. وفي هذا السياق، يُمثل العرض الترويجي "حوّل راتبك، غيّر حياتك" هذا النهج فهو يُمكّن زبائن تحويل الرواتب إلى صحار الدولي من تحقيق كافة أهدافهم من خلال توفير قيمة مضافة لهم، حيث يُولي صحار الدولي اهتمامًا بالغًا ببناء استقرار مالي أفضل لزبائنه وتعزيز إمكاناتهم المستقبلية".

تعليق عبر الفيس بوك