عروض تنافسية على سيارات الدفع الرباعي من "مرسيدس"

مسقط- الرؤية

تواصل "مرسيدس-بنز عُمان" تلبية طموحات عشاق النجمة الثلاثية؛ حيث تقدم لهم الفرصة لإقتناء أكثر سياراتها شعبية بأسعار تنافسية للغاية.

ويمكن للعملاء حتى 30 يونيو الجاري، الاختيار بين السيارة الديناميكية والأنيقة GLC 200 كوبيه ابتداءً من 26,995 ريالاً عمانياً، أو أيقونة الدفع الرباعي القوية والمذهلة GLC 300 4MATIC  ابتداءً من 29,995 ريالاً عُمانياً، ويشمل ذلك ضريبة القيمة المُضافة. وتٌعد سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس-بنز الخيار الأمثل لتلبية مختلف المتطلبات حيث تجمع بين التقنيات الذكية، والتصميم الديناميكي والأداء القوي لتصبح نجمات متألقة تخطف الأنظار أينما انطلقت على الطرقات.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "ما تزال سيارات الفئة GLC تتصدر قائمة سياراتنا الأكثر شهرة وذلك  بفضل خصائصها الحصرية والعملية فهي تمزج بين مقومات الرحابة والأداء والتقنيات الحديثة. ولا تقتصر مزايا هذه الفئة على كونها سيارات عائلية فحسب؛ بل تُشكل نقطة انطلاق لتجربة أعلى مستويات الراحة التي طالما تشتهر به سيارات مرسيدس-بنز. ومن خلال تزويد عملائنا بأفضل تجربة لخدمة ما بعد البيع، سنضمن لهم الحفاظ على بريق وأداء نجماتهم لأطول فترة ممكنة". 

وتواصل كل من GLC 200  كوبيه وأيقونة الدفع الرباعيGLC 300 4MATIC وضع معاييرهما الخاصة في قطاع السيارات، إذ تم تزويدهما بعجلات  AMG  بقياس 50.8 سم (20 بوصة) بخمسة قضبان مزدوجة مصنوعة من معدن خفيف باللون الأسود مع لمسات نهائية فائقة اللمعان، وناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات 9G-TRONIC يتميز بسرعته وسلاسته ويسهم في رفع كفاءة وأداء السيارات، فضلاً عن نظام Active Brake Assist الذكي لتوفير أقصى درجات الراحة والأمان. أما التصميم الخارجي، فتتزين هاتان النجمتان بإمكانات الدفع الرباعي ومقومات شخصية مرسيدس-بنز الجريئة.

تعليق عبر الفيس بوك