"العامة للسيارات" تطرح طرازات مطوَّرة من "ميتسوبيشي ميراج وأتراج"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- عن إطلاق التصميم الجديد والمحسَّن لميتسوبيشي ميراج؛ سيارة الهاتشباك ذات 5 أبواب وميتسوبيشي أتراج؛ سيارة السيدان ذات الأربع أبواب. ويتمتع الطرازان الجديدان بتحسينات رائعة ولكن لا يزالان من سيارات ميتسوبيشي الاقتصادية غير الهجينة.

وتم تزويد طرازي ميتسوبيشي ميراج وأتراج لعام 2021 بتحسينات على التصميم الأمامي والخلفي، كما تم إدخال تصميم الواجهة الأمامية ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي. وساهمت التحسينات التي تم إضافتها على مقدمة الطرازين على إضفاء طابع قوي ورياضي، في حين ساعد التغيير على المصابيح الخلفية في الطرازين من الجانب الخلفي على توازن تصميم الطرازين بشكل عام كما أضاف طابعًا رياضيًا وحديثا.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "لطالما لاقت ميتسوبيشي أتراج وميتسوبيشي ميراج رواجاً كبيرًا عند الزبائن الذين يبحثون عن مركبة اقتصادية وموثوقة. ومع التحسينات والمزايا الجديدة التي تم إضافتها على الطرازين، أصبحت فرصة اقتناء أحد الطرازين متوفرة". ويتميز الطرازان بأنهما عملييَن واقتصاديين ويمكن استخدامهما لأغراض مختلفة، كما تم تزويد الطرازين بفولاذ صلب عالي المرونة على أهم الأجزاء في هيكل السيارة والشاصي والذي ساعد في زيادة  مستوى التحكم والثبات في الطرازين كما ساهم في تقليل الوزن الإجمالي لكلا المركبتين.

ويأتي كِلا الطرازين مع مقاعد قماشية مريحة عالية الجودة مع مساحة كافية للأمتعة، كما تم تزويد المركبتين بنظام صوتي ذكي قياس 7 بوصات.

تعليق عبر الفيس بوك