رئيس مجلس الدولة يستقبل رئيس الوزراء الفلسطيني

...
...

 مسقط – العمانية

استقبل معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة اليوم دولة الدكتور محمد إبراهيم محمد اشتية رئيس وزراء دولة فلسطين والوفد المرافق له وذلك في إطار زيارته الحالية للسلطنة.

جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات العُمانية الفلسطينية وموقف السلطنة الداعم للقضية الفلسطينية، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والتطورات الراهنة وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما أكد رئيس الوزراء الفلسطيني خلال المقابلة على قوة العلاقات بين البلدين والروابط الأخوية بين الشعبين الشقيقين وحرص البلدين على مدّ جسور التعاون على كافة الأصعدة، بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين.

 وثمّن دولة رئيس الوزراء الفلسطيني خلال اللقاء المساعي العُمانية في دعم القضية الفلسطينية، وما تبذله السلطنة على مختلف الأصعدة من أجل إقرار حقوق الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية، إلى جانب دعم جهود ومبادرات السلام في المنطقة مشيدًا دولته بما تشهده السلطنة من تطور تنموي وحضاري، ومتمنيًّا لها دوام التقدم والازدهار.

حضر المقابلة المكرم الشيخ الدكتور نائب رئيس المجلس وعدد من المكرمين أعضاء المجلس وسعادة الأمين العام للمجلس، وسعادة الشيخ وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية، كما حضر المقابلة أعضاء الوفد المرافق لدولة الضيف وسعادة الدكتور سفير دولة فلسطين المعتمد لدى السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك