وصول أعداد الفائزين ضمن برنامج حساب الجوائز من صحار الدولي إلى 600 زبون

مسقط- الرؤية

في إطار التزامه بتشجيع ثقافة الادخار في السلطنة ومكافأة مزيد من الزبائن المدخرين ضمن برنامج حساب الجوائز 2021 من صحار الدولي، فقد بلغ عدد الزبائن الفائزين في سحوبات البرنامج أكثر من 600 فائز منذ بدء العام 2021، ويتضمن البرنامج الذي يقدم جوائز نقدية بإجمالي أكثر من 2,250,000 ريال عماني سحوبات عديدة ومختلفة؛ تشمل السحوبات الأسبوعية الشهرية وسحوبات منتصف العام والسحوبات الكبرى لنهاية العام فضلاً عن سحوبات تحويل الراتب وسحوبات الفروع والسحوبات الخاصة بالعيد الوطني للنهضة ويوم المرأة العُمانية، وبهذا التنوع في السحوبات؛ فإنَّ برنامج حساب الجوائز يهدف إلى تسجيل مزيد من الزبائن الفائزين إيمانًا من البنك بأهمية مكافأة ثقافة الادخار في السلطنة.

وقال خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي: "نسعى من خلال برنامج حساب الجوائز إلى توسيع نطاق الفوز ليشمل عدداً أكبر من الزبائن من جميع أنحاء السلطنة، حيث تستمر مكافآتنا لثقافة الادخار من خلال تخصيص جوائز نقدية قيمة متواصلة على مدار العام، ليشكل ذلك خطوة إضافية نحو تحفيز زبائننا على مزيد من الادخار لضمان التخطيط السليم لمستقبلهم. وكما هي الظروف الاستثنائية التي نشهدها في الفترة الراهنة، يظل الادخار هو الوسيلة الصحيحة التي تضمن مستقبلا آمنا للزبائن وأسرهم، عليه فإننا دائمًا نحث كافة زبائننا على مواصلة الادخار ليتمكنوا من مضاعفة فرص فوزهم بجوائز نقدية قيمة من خلال برنامج حساب الجوائز ".

ويستهدف برنامج صحار- حساب الجوائز 2021 فئات مختلفة من الزبائن ويقدم لهم المزيد من السحوبات والفرص وبالتالي زيادة أعداد الفائزين، وكإضافة جديدة إلى البرنامج، تم إضافة سحوبات تحويل الراتب وأيضًا زيادة الجوائز وعدد الفائزين في السحوبات الأخرى ضمن البرنامج. حيث يتم مكافأة عشرين فائزاً ضمن السحوبات الأسبوعية، ويمنح عشرة فائزين من الفئة العامة جوائز قدرها 500 ريال عماني لكل فائز، إضافة إلى فوز عشرة زبائن من فئة الأطفال بجائزة نقدية تبلغ 100 ريال عُماني لكل فائز.

علاوة على ذلك، يجري البنك سحوباته الشهرية على جائزة نقدية تبلغ 100 ألف ريال عماني تُقسم بالتساوي على أربعة فائزين؛ فائزان من الفئة العامة وفائزان من فئة إدارة الثروات، حيث يكافأ كل فائز منهم بمبلغ قدره 25 ألف ريال عماني. وبهدف تشجيع ثقافة الادخار بشكل شهري لتأمين مستقبل أفضل، يتضمن حساب الجوائز الجديد سحوبات شهرية لتحويل الراتب؛ حيث يتم مكافأة فائز محظوظ بجائزة نقدية تقدر بـ 12,000 ريال عماني، وعلى الزبائن الاحتفاظ بـمتوسط رصيد لا يقل عن 100 ريال عماني للدخول في السحوبات. كما يجري البنك سحوبات صحار الأول بإجمالي جائزة تبلغ 10,000 ريال عماني سيتم توزيعها بالتساوي بين زبونين، كما يتضمن برنامج حساب الجوائز 2021 سحوبات الفروع، وعليه سيكون هناك فائِزَين من كل فرع بشكل شهري بجائزة نقدية تبلغ 500 ريال عماني لكل فائز، ويتاهل الزبون بمجرد الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك