لتزويدها بعددٍ من الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة

البنك الوطني العماني يوقع اتفاقية مع صندوق تقاعد موظفي وزارة الدفاع

 

مسقط- الرؤية

وقع البنك الوطني العُماني اتفاقية مع صندوق تقاعد موظفي وزارة الدفاع، لتزويدها بعددٍ من خدماته الرقمية بما في ذلك الخدمات المصرفيه للمؤسسات عبر الإنترنت (CIB)، وبوابته المصرفية (B2B) والتي تشمل دفع رواتب المنتسبين وإتمام التحويلات المتعلقة بالصندوق. ويتماشى هذا التعاون المُثمر مع أهداف رؤية عُمان 2040 والرامية إلى إيجاد شراكة حقيقية واستراتيجية بين القطاعين الخاص والعام وخاصة فيما يتعلق بالخدمات المالية والمصرفية الرقمية من أجل تبسيط الإجراءات الخدمية للجميع.

وقع الاتفاقية أحمد بن سالم البوسعيدي مدير عام صندوق تقاعد وزارة الدفاع، وحسن عبد الأمير شعبان المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية والتحالفات في البنك الوطني العُماني.

وقال حسن عبد الأمير شعبان: "يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع صندوق تقاعد وزارة الدفاع كأول بنك محلي يُبرم مثل هذا التعاون المثمر مع الوزارة والذي يؤكد تربعنا لصدارة الخدمات المصرفية الرقمية والإلكترونية بالسلطنة. وسنعمل جاهدين على ضمان تزويد الوزارة بأحدث الخدمات والحلول المصرفية السهلة والآمنة التي من شأنها تلبية متطلباتها الآن ومستقبلاً".

يشار إلى أن البنك الوطني العماني كان أول مؤسسة مصرفية وقعت الاتفاقية مع وزارة الدفاع في عام 2019 من أجل تزويدها بخدماته الرقمية ومنها تحويل الرواتب إلكترونياً.

تعليق عبر الفيس بوك