منتخبنا يدخل "الفقاعة الصحية".. والبعثة تستقر في "الشعلة"

مسقط- الرؤية

دخل مُنتخبنا الوطني لكرة القدم في الفقاعة الصحية بعد وصوله مباشرة الى العاصمة القطرية الدوحة، وسيستمر ذلك حتى نهاية مشواره في التصفيات الآسيوية المُزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023، حيث يلعب آخر ثلاث مباريات له في المجموعة الخامسة.

وأُجريت لأفراد البعثة فحوصات طبية عند الوصول الى مطار الدوحة قبل أن تستقر البعثة في فندق الشعلة؛ حيث مقر إقامة منتخبنا الوطني، وجرى تطبيق نظام دائرة العزل الطبي المعروف باسم "الفقاعة الطبية" الذي يقتصر على أفراد البعثة من لاعبين وإداريين ومنظمين، في أماكن الإقامة وملاعب التدريب والملعب الذي سيستضيف التصفيات؛ وهو ملعب جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي. وفي إطار هذه الإجراءات الصحية الصارمة، سيخضع اللاعبون والمسؤولون لاختبارات الكشف عن المصابين بفيروس كورونا، إضافة إلى استخدام وسائل نقل آمنة، والتعقيم المستمر لأماكن الاقامة، ومواقع التدريب.

ويتمسك منتخبنا الوطنى بفرصة المنافسة، خاصة وأنه لعب مباراة أقل من قطر، وهو سيتقابل في آخر ثلاث مباريات مع قطر وأفغانستان وبنجلادش أيام 7 و11 و15 يونيو.

وكان المنتخب فاز على الهند بنتيجة 2- 1 وأفغانستان 3 -0، ثم خسر أمام قطر 1 -2، لكنه عاد وفاز على بنجلادش 4 -1 والهند 1 -0.

أما المنتخب القطري، فقد استهل مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على أفغانستان بنتيجة 6 -0، لكنه تعادل في الجولة الثانية مع الهند 0 -0، ثم عاد بعد ذلك وحقق أربعة انتصارات متتالية أمام بنجلادش 2- 0 وعُمان 2-  1 وأفغانستان 1- 0 وبنجلادش 5 -0. وستكون آخر مباراتين للفريق أمام كل من الهند يوم 3 يونيو، ثم عُمان يوم 7 من ذات الشهر.

وبالنسبة للمنتخبات المتبقية في المجموعة وهي أفغانستان والهند وبنغلادش، فهي تتنافس فيما بينها من أجل حسم التأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا.

تعليق عبر الفيس بوك