"ميتسوبيشي" تُطلق مسابقة لتشجيع الزبائن على زيارة صالات العرض

مسقط - الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات- المُوزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- مسابقة تُشجع فيها الزبائن على زيارة أي فرع من صالات عرض ميتسوبيشي طوال الشهر القادم، وتجربة قيادة أي مركبة للدخول في السحب لفرصة الفوز بقسائم شرائية من اللولو هايبر ماركت مرتين في الأسبوع، وفرصة الفوز بجهاز آيفون 12 برو ماكس عند السحب النهائي للعرض.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "لقد قررنا مع هذا العرض الجديد تمديد موسم الاحتفالات؛ لنتيح لجميع الزبائن فرصة الفوز بقسائم شرائية ذات قيمة مرتين أسبوعيًا طوال شهر كامل".

ويدخل في السحب كل من يزور إحدى أفرع صالات عرض ميتسوبيشي، وتجربة قيادة أي طراز قبل تاريخ 16 يونيو. سيتم إجراء السحب على قسائم شرائية بقيمة 50 ريالًا عُمانيًا من لولو هايبر ماركت مرتين في الأسبوع، كما سيتاح لجميع الزبائن فرصة الفوز بجهاز آيفون 12 برو ماكس في السحب الكبير.

وأضاف راندي: "لا يزال عرضنا الاحتفالي مستمرًا والذي يُتيح للزبائن اقتناء طرازهم المفضل من ميتسوبيشي، والاستمتاع بهدايا نقدية وتمويل بدون فوائد ومزايا استبدال المركبة، والإعفاء من دفع ضريبة القيمة المضافة خلال فترة العرض، ولذا نشجع الزبائن على اغتنام كِلا العرضين".

وتستمر حملة  "عروض رمضان" لغاية 6 يونيو ويمكن للزبائن الراغبين في اقتناء أي طراز من ميتسوبيشي الحصول على هدايا نقدية تتراوح من 1000 إلى 2650 ريالًا عُمانيًا‘ وتمويل بدون فوائد ومزايا استبدال المركبة بقيمة تتراوح من 200 ريال عُماني إلى 500 ريال عُماني، وتسجيل مجاني لأول سنة، وباقة صيانة مجانية لمدة سنتين/ 20000 كم، كما ستتوفر خيارات تمويلية لبعض طرازات ميتسوبيشي L200 مع تمويل لمدة 4 سنوات بفائدة 2.99%. وستتكفل الشركة العامة للسيارات بدفع ضريبة القيمة المضافة لجميع الزبائن الراغبين باقتنا هذا العرض كما يتوفر ضمان غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك