المنتخب الوطني يُنهي معسكر دبي ويغادر للدوحة

دبي - الرؤية

يغادر غدًا المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى الدوحة مباشرة من دبي؛ للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بعد ما أنهى معسكره التدريبي الأخير بإمارة دبي.
وأجرى المنتخب الوطني ثلاث معسكرات استعدادية لهذه التصفيات، ولعب أربع مباريات تجريبية، تعادل فيها مع الأردن سلبًا والهند 1 / 1 وفاز على تايلند بهدف دون رد وعلى إندونيسيا بثلاثة أهداف لهدف واحد.
وينافس المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات قطر والهند وبنجلاديش وأفغانستان، وتتصدّر قطر الترتيب العام للمجموعة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بينما لعب المنتخب الوطني 5 مباريات وفي رصيده 12 نقطة، ثم أفغانستان 4 نقاط، والهند 3 نقاط، وبنجلاديش نقطة واحدة.
ويستهل منتخبنا الوطني مبارياته في التصفيات بمواجهة منتخب قطر يوم 7 يونيو ويعقبه لقاء أفغانستان في الحادي عشر من نفس الشهر على أن يختتم المرحلة الأولى من التصفيات بلقاء بنجلاديش يوم 15 من يونيو المقبل.
يُذكر أنّ المدرّب الكرواتي برامكو مدرّب المنتخب الوطني قد اختار قائمة تضم كلا منفايز الرشيدي ويوسف الشيادي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وعبس الهشامي وأرشد العلوي وحارب السعدي ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر الخالدي وياسين الشيادي وعبدالعزيز المقبالي ومحمد الغافري ومحسن الغساني وعمر المالكي وسعود الحبسي.

 

تعليق عبر الفيس بوك