بعد انقلاب السيارة 5 مرات.. حمد الوهيبي ينجو من حادث عنيف قبل انطلاق "رالي الأردن"

...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

تعرض السائق العالمي حمد الوهيبي لحادث في آخر تجربة لسيارته قبل انطلاق رالي الأردن الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات المقامة حاليا في المملكة الأردنية.

وبذلك يفتقد رالي الأردن أحد أبرز المتسابقين المرشحين للفوز بلقب الرالي، وهو صاحب الخبرة الواسعة في عالم الراليات الإقليمية والعالمية؛ حيث كان الوهيبي يُجري التجارب الأخيرة لإطارات السيارة؛ حيث تسبب أحد المنعطفات القوية في خروج السيارة عن مسارها، مما أدى إلى ارتطام السيارة في حفرة أدت إلى انقلاب السيارة لعدة مرات.

وعقب خروجه بالسلامة من الحادث، قال الوهيبي: "الحمدالله وقدر الله وما شاء فعل.. نشكر الله على سلامتنا بالدرجه الأولى وهذه هي المرة الأولى التي اتعرض فيها لحادث بهذا الشكل يؤدي إلى انقلاب السيارة خمس مرات، وبالرغم مما حدث فأنا سعيد أنني قررت العودة للمشاركة في الراليات وتواجدي في الأردن تجربة ناجحة بحد ذاتها والسيارة تتعوض وسنكمل المشوار نحو رالي لبنان الجولة الثالثة من بطولة الشرق الاوسط للراليات وسأكون مع اصدقائي واحبائي المشاركين والمنظيمن".

وأضاف الوهيبي: "أشكر كل من ساعد في عودة حمد الوهيبي إلى عالم الراليات وأشكر ‘أسياد إكسبريس’ على ثقتهم، كما أشكر المنظمين في الأردنية لرياضة السيارات والجمهور الأردني الذي رحب بي، وفريق موتوتيون الذين قاموا بتجهيز السيارة وكانوا متحمسين جدا لهذه المشاركة، كما أشكر السائقين الذين قدموا لي الدعم المعنوي وعلى رأسهم أخي وصديقي ناصر صالح العطية بطلنا وبطل العرب.. ولقاؤنا في رالي لبنان وقدر الله وما شاء فعل".

تعليق عبر الفيس بوك