"محسن حيدر درويش" تفتتح صالة عرض "إم جي" الجديدة في إبراء

إبراء- الرؤية

احتفلت شركة محسن حيدر درويش- المُوزع الرسمي لسيارات إم جي في عُمان- بافتتاح صالة عرض جديدة في إبراء؛ حيث تجمع الصالة ما بين خصائص الراحة، وسهولة الاستخدام، والحداثة.

وقال محسن البحراني رئيس قسم السيارات، معدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، بهذه المناسبة: "سعداء بافتتاح صالة العرض الأولى لنا في إبراء، والتي تعكس النمو والتوسع المستمر لسيارات إم جي في السلطنة. وخلال الأشهر القليلة الماضية أصبح لسيارات إم جي شعبية واسعة ومتزايدة في عُمان، مع اعتراف جمهور السيارات بهندستها ذات المستوى العالمي، وجودة التصنيع، والقوة، والتصميم المتوفر في طرازات متنوعة وبأسعار في المتناول. في الحقيقة، لقد لاحظنا انجذاب الناس من مختلف نواحي الحياة لسيارات إم جي، ليس فقط في العاصمة مسقط، بل ومن مناطق أخرى في السلطنة أيضًا".

وأضاف: "نتطلع إلى التركيز على تجربة العملاء وتوفير تجربة ما بعد البيع من الدرجة الأولى. كما نخطط كذلك إلى تقديم طرازات إم جي جديدة، محافظين بذلك على صدارتنا كوننا في صدارة سوق السيارات عندما يتعلق الأمر بأحدث الطرازات بمميزات تقنية متطورة".

ويمكن للعملاء عند زيارتهم للمنشأة الاختيار من بين تشكيلة سيارات إم جي وهي إم جي 6 الرائعة، إم جي 5، إم جي آر إكس5، إم جي آر إكس 8، إم جي إتش إس، وإم جي زد إس تي المعروضة، كما يمكنهم أخذ سياراتهم المفضلة لتجربة القيادة أيضًا.

تعليق عبر الفيس بوك