"محسن حيدر درويش" تسلم "الراجحي للخرسانات الجاهزة" أسطولا جديدا من شاحنات "فورد"

مسقط- الرؤية

سلَّمت شركة محسن حيدر درويش، الموزع المعتمد لشاحنات فورد بالسلطنة، أسطولاً مكوناً من 10 شاحنات خلاط أسمنت ذات سعة 12 مترا مكعبا، من نوع فورد لشركة الراجحي للخرسانات الجاهزة.

وستقوم مركبات فورد الحديثة بدعم شركة الراجحي لبناء أعمالهم، وذلك عن طريق توفير الجودة والاعتمادية التي يمكنهم الاعتماد عليها. وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات بشركة محسن حيدر درويش: "تقدم شركة الراجحي خدمات حيوية لدعم المشاريع الكبرى في قطاع الإنشاءات في جميع أنحاء عمان؛ لذا كان من الضروري امتلاكهم لأفضل المركبات والدعم التقني في السوق. ونحن سعداء للغاية لاختيارهم شاحنات فورد، كونها المركبات التجارية عالية التحمل الرائدة في المنطقة. وسوف تعمل شاحنات فورد التي سلمناها لهم تحت ظروف قاسية ولمسافات طويلة في السنوات القادمة؛ لهذا السبب، كان من المهم استخدامهم شاحنات عالية الأداء مثل شاحنات فورد، والتي تضمن استمرارية تقديم والوفاء بمتطلبات المركبات الثقيلة والشاحنات".

وأضاف الرئيس التنفيذي: "توفر شاحنات فورد خصائص الجودة والمتانة، حيث تم تصميمها للعمل في البيئات الأكثر تطلبا، مع التسلسل والكفاءة الأفضل في فئتها. كما توفر السلسلة الجديدة من فورد أحد أهم الخيارات وهو خيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي الاختياري. ولما به من أوضاع عدة كوضع القيادة على الطرق الوعرة، ووضع الاهتزاز أو الارتجاج، ووضع القيادة الاقتصادي، يساعد خيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي السائقين على قيادة المركبة على جميع أنواع التضاريس".

ومع السلسلة الجديدة المخصصة للإنشاءات، تم تزويد شاحنات فورد بمحرك إيكوتورك سعة 12.7 لتر والذي يوفر قوة سحب مُمتازة تحت أقسى الظروف. كما تتوفر خاصية فرملة المحرك كخاصية قياسية الآن، وهي جاهزة للتحكم بالقوة متى ما كان ذلك ضرورياً، كما توفر هذه الخاصية مستوى عالياً من الراحة وذلك بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي. كما تحافظ الفرامل المساعدة عالية الأداء Intarder على السلامة على أعلى مستوى.

وتعبيرًا عن امتنانه لمجموعة محسن حيدر درويش على خلفية تسليم المركبات، قال محمد بن راشد الراجحي، مالك شركة الراجحي: "إنَّ تلبية المتطلبات الصعبة لعملياتنا ليس بالأمر السهل، لكن تمتلك طرازات فورد متانة ومرونة مثبتة تضمن تلبية متطلبات أعمالنا، إضافة إلى ضمان سلامة السائقين. وأحد أهم الأسباب لدينا في اختيار الشريك المزود للشاحنات هو توفير الدعم المستمر عندما يتعلق الموضوع بالخدمة والصيانة، وهو ما كان العامل الفاصل عند اختيارنا لشركة محسن حيدر درويش".

وتمتلك شركة الراجحي خبرة طويلة منذ تأسيسها عام 1987 في عُمان. وتتطلع الشركة لتكون الرائدة في مجال صناعة الخرسانة الجاهزة في عُمان، وتسعى لتحقيق ذلك بإدارة الأيدي العاملة ذات الخبرة والتكنولوجيا المتقدمة. وتتمثل مهمة الشركة في مشاركة معرفتها الفنية وخبرتها في مجال الخرسانة لتحسين الجودة والمتطلبات المتزايدة لمجال الإنشاءات، وتطوير أساليب جديدة ومنتجات مبتكرة وتصاميم لخلط الخرسانة، وذلك عبر الاستخدام الفعال للموارد الطبيعية والصديقة للبيئة في مجال الإنشاءات.

تعليق عبر الفيس بوك