عرض موسمي على "إنفينيتي QX50" الفاخرة

مسطق- الرؤية

أعلنت إنفينيتي عُمان- شركة سهيل بهوان للسيارات- عن عرض موسمي لامتلاك سيارة إنفينيتي QX50، لتقديم تجربة قيادة متميزة لعملائها، وبات بإمكان العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX50 خلال العرض الترويجي الحصول على هدية نقدية مضمونة، وتسجيل مجاني، وعازل حراري للنوافذ وسيراميك واقي صبغ مجانًا للمركبة، وباقة خدمة صيانة دورية مجانية للمركبة، وبطاقة مساعدة على الطريق مجانية من AAA، ويسري هذا العرض الموسمي الرائع حتى 6 يونيو المقبل.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "من خلال هذا العرض الموسمي المقدم من إنفينيتي عُمان الخاص بإنفينيتي QX50 يتمكن العملاء الكرام من تحقيق فائدة كبيرة. صُممت إنفينيتي ذات التصنيف العالي لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة اليوم ولتقديم مستويات قصوى من الراحة والتصميم والتكنولوجيا. تشمل ميزاتها الرئيسية مساحة واسعة ومحرك قوي ذو كفاءة عالية كلها تجتمع في سيارة واحدة فريدة من نوعها. تجسد هذه الكروس أوفر كل ما تمثله العلامة التجارية من حيث التصميم الجميل والتكنولوجيا المتقدمة والأداء القوي".

ويحصل العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX50 على هدية نقدية مضمونة بقيمة 3000 ريال عماني. ويمكن تسوية الهدية النقدية في الدفعة الأولى للسيارة إذا اختار العميل ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك