جوائز شهرية للشباب مع سحوبات "التوفير 2021" من بنك ظفار

 

مسقط- الرؤية

يقدم بنك ظفار جوائز خاصة للشباب ضمن سحوبات برنامج حساب التوفير 2021 مجموعها 30000 ريال؛ حيث سيحظى 5 زبائن شهريًا بفرصة الفوز بـ500 ريال لكل منهم، وذلك في إطار سعيه لتعزيز مبدأ التوفير في المجتمع بشكل عام وبين فئة الشباب بشكل خاص.

وقال الدكتور طارق طه رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك ظفار: "شهدت الجوائز الخاصة بالشباب إقبالًا واسعًا في نسخة العام الماضي من برنامج حساب التوفير، لذا حافظنا عليها هذا العام، ونتطلع إلى رؤية المزيد من الفائزين، كما نحث الشباب على مواصلة التوفير فقد يحالفهم الحظ ليكونوا أحد الفائزين في السحوبات القادمة والتي ستستمر حتى نهاية العام".  

وإضافة إلى السحوبات الخاصة بالشباب، بإمكان زبائن بنك ظفار من فئة الشباب الدخول في السحوبات الأخرى والتي تشمل السحوبات الشهرية المضمونة وسحب العيد الوطني، والسحوبات الكبرى التي تتضمن الجائزة نصف السنوية الكبرى والجائزة السنوية الكبرى.

يشار إلى أن مجموع جوائز برنامج حساب التوفير 2021 يزيد عن 2,000,000 ريال عماني ويستمر البرنامج إلى نهاية شهر ديسمبر 2021، حيث يتأهل الزبون في سحوبات برنامج التوفير عند توفر متوسط رصيد قيمته 100 ريال لمدة شهر للجوائز المضمونة لكل فرع والجوائز الشهرية.

تعليق عبر الفيس بوك