فرصة لشراء "ميتسوبيشي ميراج" و"أتراج" بدون ضريبة القيمة المضافة

مسقط- الرؤية

تقدم الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- عروضا لا تقاوم على ميتسوبيشي ميراج وأتراج؛ إذ يتضمن العرض هدايا نقدية تصل إلى 1070 ريالا عُمانيا وتمويل بدون فوائد لمدة سنتين، وصيانة مجانية لمدة سنتين، ومزايا استبدال المركبة وتسجيل مجاني وضمان غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات، كما تتكفل الشركة العامة بضريبة القيمة المضافة للراغبين في اقتناء أحد الطرازين خلال فترة العرض.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "يتمتع كلا من الطرازين الجديدين تعديلات على التصميم الخارجي وأهمها هو إدخال تصميم الواجهة الأمامية ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي. ويقدم هذا العرض فرصة للمهتمين بإحدى الطرازين لاقتناء طرازهم المفضل مع الاستفادة من الكثير من المزايا".

وتستمر الحملة لغاية 3 يونيو ويمكن للراغبين في اقتناء ميتسوبيشي ميراج أو أتراج الحصول على هدايا نقدية تتراوح من 1000 إلى 1070 ريالا ومزايا استبدال المركبة بقيمة 200 ريال، كما تتوافر خيارات تمويلية مثل أقساط شهرية بقيمة 63 ريالا شهريًا وتمويل بدون فوائد لمدة تصل إلى سنتين بالإضافة باقة صيانة لمدة سنتين أو 20 ألف كيلومتر، وتأمين وتسجيل مجاني لأول سنة وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات.

ويقدم الطرازان للزبائن مزيجًا من تصميم مركبات فئة الهاتشباك أو فئة السيدان حسب الطراز الذي تختاره، ويتميز الطرازان بأنهما عملييَن واقتصاديين ويمكن استخدامهما لأغراض مختلفة إلى جانب قوة الهيكل الذي صُنِعا منه والذي يؤدي إلى مستوى تحكم وثبات عال. وبالنسبة للتصميم الداخلي، فإن كِلا الطرازين يتميزان بمقاعد قماشية مريحة عالية الجودة مع مساحة كافية للأمتعة.

تعليق عبر الفيس بوك