عرض موسمي مميز على "نيسان إكس- تيرا" الجديدة

مسقط- الرؤية

أطلقت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عرضًا موسميًا جذابًا للغاية على سيارة نيسان إكس- تيرا، حيث صُممت هذه السيارة الجديدة كليًا خصيصًا للمغامرة وللرحلات، وتُمكِّن نيسان إكس-تيرا 2021 مالكيها من الذهاب إلى أي مكان واستكشاف أماكن جديدة.

وبإمكان زبائن نيسان إكس- تيرا التمتع بمجموعة من المزايا الرائعة التي تشمل الهدية النقدية المضمونة، وقسيمة شراء هدية مضمونة، وخدمة الصيانة الدورية المجانية، والتأمين، والعديد من المزايا الأخرى. سيستمر العرض حتى 3 يونيو المقبل، وتتوفر مزايا رائعة مخصصة لجميع الفئات وتنطبق على المركبات التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي.

وقال متحدث باسم نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: "صُنعت هذه السيارة خصيصاً للمغامرات والتعامل مع جميع التضاريس، مع تصميم داخلي واسع وتقنيات متطورة تضمن السلامة والراحة. وهي مجهزة لمجموعة من خصائص الأمان الفاعلة، والتي تشمل نظام التحذير عند النقطة العمياء، والتحذير من مغادرة المسار، والتنبيه الذكي للسائق، والتحذير الذكي من الاصطدام الأمامي. تحتوي هذه السيارة الرياضية أيضًا على وسائد هوائية متعددة، ومرآة رقمية للرؤية الخلفية. وتعد إكس-تيرا الجديدة كليًا حافزًا لخوض تجارب جديدة، مع تقنيات اتصال تسمح للسائق بالتواصل مع الأشخاص الآخرين. توفر إكس-تيرا الجديدة كليًا نظام دفع رباعي قوي، بما في ذلك قفل للعجلات الأربعة، مانع للإنزلاق، وترس تفاضلي محدود الإنزلاق، ونظام إلكتروني للقفل التفاضلي الخلفي، وتتصدر مثيلاتها من نفس الفئة من حيث المساحة الداخلية ووسائل الراحة".

وتتوافر نيسان إكس- تيرا خلال فترة العرض بأقساط شهرية سهلة وميسرة تبدأ من 205 ريالات عُمانية، ويتم احتساب معدل فائدة 3.25% لفترة سداد الأقساط لمدة 6 سنوات.

ويحصل العملاء بموجب العرض الموسمي الخاص بنيسان إكس- تيرا على باقة الصيانة الدورية المجانية لمدة 3 سنوات/ 60000 كم. يسري العرض على الصيانة الدورية التي تتم كل 10000 كم. وبموجب العرض الموسمي، يحصل العملاء على هدية نقدية مضمونة تصل من 2900 إلى 3100  ريال عُماني.

تعليق عبر الفيس بوك