إزاحة الستار عن السيارة الجديدة كليا "شانجان ألسفين 2022"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات -إحدى شركات مجموعة بهوان العالمية-عن طرح سيارة السيدان العائلية الجديدة المفعمة بالحيوية شانجان ألسفين طراز 2022 في السلطنة.

وتتميز شانجان ألسفين بتصميمها العصري من الداخل والخارج، وكفاءة محركها الفائق في توفير استهلاك الوقود، وهو ما يجعل السيارة تفوق توقعات مستخدميها. وتتضمن السيارة محرك بسعة 1.5 لتر بما يضمن توفير أفضل قيمة للعملاء؛ حيث أن استهلاك الوقود يصل إلى 18.3 كلم لكل لتر. وقد أعلنت الشركة عن شراكتها مع مجموعة شانجان العالمية للسيارات؛ لتقديم العديد من مركبات الركاب في سلطنة عُمان بما في ذلك شانجان ألسفين. ولاقت مركبات شانجان عالية الأداء التي تم طرحها مؤخرا في السلطنة قبولاً واسعاً من جانب العملاء؛ حيث تضم تشكيلة سيارات شانجان مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك سيارات السيدان والكروس أوفر والمركبات الرياضية متعددة الاستخدام مثل: سيارة العائلة إيدو، والسيارة سي إس 35 بلس من فئة الكروس أوفر، والسيارة سي إس 75 الكروس أوفر ذات الدفع الرباعي، والسيارة الفارهة سي إس 85 الكوبيه، والسيارة ذات السبعة مقاعد سي إس 95 ذات الدفع الرباعي، وسيارة شانجان ألسفين – سيارة السيدان العائلية من الفئة (ب).

وقال متحدث باسم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "يُسعدنا تدشين السيارة الجديدة كليا شانجان ألسفين المزودة بمحرك عالي الفعالية 1.5 لتر، إلى جانب نظام تعشيق ثنائي بخمسة سرعات. كما تضم السيارة في فئتها الأساسية العديد من الميزات والتقنيات التي كان يحلم بها الكثير من العملاء توفرها في سياراتهم. من بين الميزات الإضافية المتوفرة في هذه السيارة والتي لا تتوفر عادة سوى في سيارات السيدان من الفئة ج السقف البانورامي، والشاشة 7 بوصة التي تعمل باللمس والكاميرا الخلفية والبلوتوث والتحكم في الملاحة، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات والتشغيل بدون مفتاح والإضاءة النهارية".

وتأتي سيارة شانجان ألسفين العصرية بأربعة أبواب وخطوط انسيابية، وتبلغ مساحة التخزين في الخلف 390 لترا. تتميز المركبة بالشبك الأمامي العريض الذي يمتد تحت خط الصدام، وبالتصميم الرائع من الداخل حيث توجد لوحة عدادات تتضمن شاشة تعمل باللمس لعرض المعلومات وهي النوعية التي أصبحت مفضلة لدى العملاء حاليا.

وتضم السيارة شانجان ألسفين محرك 1.5 لتر بأربعة صمّامات يعطي قوة 105 حصان و145 نيوتن.متر من العزم متصل بنظام تعشيق ثنائي بخمسة سرعات.

 

تعليق عبر الفيس بوك