بدء العد التنازلي لإجراء سحب "المزيونة" لمنتصف العام

92 زبونا ببنك مسقط على موعد مع الفوز بأكثر من 1.5 مليون ريال

مسقط- الرؤية

أعلن بنك مسقط عن بدء العد التنازلي لإجراء السحوبات الخاصة على جوائز برنامج "المزيونة" لمنتصف هذا العام والتي تبلغ قيمتها المالية أكثر من 1.5 مليون ريال عماني سيتم توزيعها على 92 زبوناً مقسمة على زبائن المحافظات وزبائن أصالة والجوهر، إضافة إلى السحب على جائزتي منتصف العام الكبرى والتي تبلغ قيمة كل جائزة 250 ألف ريال عماني.

ويواصل برنامج "المزيونة" للادخار من بنك مسقط تحقيق المزيد من النجاحات في مجال تعزيز ثقافة الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع من خلال إجراء السحوبات المنتظمة وتوزيع الجوائز المالية بهدف مكافاة زبائن البنك على اهتمامهم بالتوفير في حساباتهم. وسيقوم البنك بإجراء عملية السحب على جوائز "المزيونة" خلال شهر يوليو المقبل. وتزامناً مع هذا الحدث فقد أطلق بنك مسقط حملة تسويقية وتعريفية لإجراء هذه السحوبات في مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بهدف تشجيع الزبائن على الادخار والتوفير وإتاحة الفرصة لهم للفوز بالجوائز المالية القيمة حيث كلما زاد الرصيد في الحساب كلما كانت الفرصة أكبر للفوز بهذه الجوائز.

وسيتم خلال عملية السحب على جوائز برنامج "المزيونة" لمنتصف العام السحب على جائزتين لمنتصف العام الكبرى للزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 30 ألف ريال كحد أدنى، والفوز بإحدى هذه الجوائز والتي تبلغ قيمة كل جائزة 250 ألف ريال عماني، وبذلك سيحظى شخصان بجائزتين قيمتهما نصف مليون ريال عُماني. كذلك سيتم إجراء السحب على عدد 70 جائزة مخصصة لزبائن المحافظات كل جائزة قيمتها 5 آلاف ريال بمجموع 350 ألف ريال، ويمكن لكافة الزبائن في المحافظات والذي يحتفظون بمبلغ 1000 ريال كحد أدنى في الحساب من الدخول في هذه السحوبات والفوز بالجوائز المثيرة. أما بالنسبة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة "أصالة"، فقد تم تخصيص 10 جوائز لزبائن هذه الفئة قيمة كل جائزة 50 ألف ريال ويمكن لكل زبائن أصالة الذين يحتفظون بمبلغ 30 ألف ريال كحد أدنى في الحساب من الدخول في هذه السحوبات والفوز بالجوائز التي تبلغ مجموعها 500 ألف ريال، كذلك تم تخصيص عدد 10 جوائز لزبائن الجوهر قيمة كل جائزة 20 ألف ريال ويمكن لكل زبائن الجوهر الذين يحتفظون بمبلغ 10 آلاف ريال كحد أدنى في الحساب من الدخول في هذه السحوبات والفوز بالجوائز المالية ومجموعها 200 ألف ريال.

وبذلك يكون بنك مسقط قد وزع أكثر من مليون ونصف المليون ريال عماني لجوائز منتصف العام الكبرى ضمن برنامج المزيونة للادخار لهذا العام والتي تبلغ قيمة جوائزها الإجمالية حوالي 11 مليون ريال كأكبر برنامج يقدم جوائز مالية لتشجيع الزبائن على الادخار والتوفير، وبذلك تشكل هذه الجوائز حدثاً مهماً وفرصة لزبائن البنك للفوز بالجوائز المالية وتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم وبالتالي كلما وفّر الزبون في حسابه أكثر كلما كانت الفرصة أكبر للفوز بجوائز منتصف العام.

وقال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: "سعداء بالنجاح الذي يحققه برنامج "المزيونة" في مجال تعزيز مفهوم الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع؛ حيث إنَّ كافة زبائن البنك لديهم الفرصة في الفوز بالجوائز المالية القيمة؛ فكلما زادت مبالغ التوفير في حساب الزبون خلال هذه الفترة، كلما كانت الفرصة سانحة وكبيرة للفوز بالجوائز المخصصة لمنتصف العام". وأشار إلى أن البنك ومنذ بداية العام أجرى العديد من السحوبات الشهرية والسحوبات في بعض المناسبات، وسيواصل البنك هذا النهج حتى نهاية العام بحيث يحظى الجميع بفرصة الفوز وتحقيق الأحلام، موضحاً أن سحوبات منتصف العام ضمن برنامج "المزيونة" من الفعاليات والأحداث المهمة؛ حيث سيتم توزيع أكثر من 1.5 مليون ريال على 92 زبونا من مختلف محافظات السلطنة كمكافأة لزبائن البنك على التوفير في حساباتهم وتشجيعهم على الاستمرار داعين كافة الزبائن باستغلال الفرصة والفوز بالجوائز المالية الكبيرة من خلال زيادة التوفير في الحسابات الخاصة بهم.

تعليق عبر الفيس بوك