عرض ترويجي جذاب على "نيسان باترول" الرياضية الأسطورية

مسقط- الرؤية

تتوافر سيارة نيسان باترول الرياضية الأسطورية ضمن عرض ترويجي خاص، وهي المركبة التي تُبهر عشاقها بإمكانات التعامل الاستثنائية مع كافة الطرق والتضاريس التي تسمى منظومة "Go Anywhere" سواء كانت طرق ممهدة أو وعرة، وبقوة رائدة في فئتها من المركبات.

وتقدم نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات من خلال هذا العرض مجموعة واسعة من المكافآت لعشاق نيسان باترول الأنيقة. وتتميز نيسان باترول بتصميم مُذهل وميزات فاخرة محسّنة وأحدث تقنيات التنقل الذكي. وضمن هذا العرض، يتمتع زبائن نيسان باترول بمجموعة من المزايا بما في ذلك الهدية النقدية المضمونة، وقسيمة هدايا مضمونة، والخدمة المجانية، والتأمين والمزيد. سيستمر العرض المتوفر على جميع الطرازات التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي حتى 3 يونيو 2021.

وقال متحدث باسم نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: "نحن نقدم مزايا عديدة لزبائن تشكيلة نيسان باترول، وهي مركبات تُعد بتجربة لا مثيل لها مع مظهر جديد أنيق ومجموعة من تقنيات السلامة للتنقل الذكي، نيسان باترول الأنيقة قادرة وعلى استعداد دائمًا لمواجهة أي تضاريس. إن قهر التضاريس هي سمة طبيعة وجوهرية في سيارة رياضية تتساوى سمعتها وقوتها الأسطورية مع محركها القوي بثمانية أسطوانات V8".

وتتوافر مركبات نيسان باترول خلال فترة العرض بأقساط شهرية سهلة وميسرة تبدأ من 372 ريالاً عُمانياً. ويتم احتساب معدل فائدة 3.25%  لفترة سداد الأقساط لمدة 6 سنوات.

ويحصل العملاء من خلال العروض الخاصة بسيارات نيسان باترول على باقة الصيانة الدورية المجانية لمدة 3 سنوات أو 60000 كم، ويسري العرض على الصيانة التي تتم كل 10000 كلم. وبموجب العرض الترويجي، يحصل العملاء على هدية نقدية مضمونة قد تصل إلى 4000 ريال عُماني. ويحصل العملاء الذين يشترون أي من طرازات نيسان باترول على قسمية هدية مجانية بقيمة 100 ريال عُماني يمكن استخدامها لتركيب عازل النوافذ "نكسفل"، أو الحصول على طبقة سيراميك رينو لحماية الطلاء في مراكز خدمة سهيل بهوان للسيارات. ومن بين المزايا القيمة، يحصل العملاء عند شراء أي من طرازات نيسان باترول على تأمين مجاني (عُمان والإمارات) للعام الأول للمركبات التي شراؤها بغرض الإستخدام الشخصي. ويحصل العملاء عند شراء سيارات نيسان باترول خلال فترة العرض على تسجيل مجاني للعام الأول.

تعليق عبر الفيس بوك