توقعات بمغادرة ميسي لبرشلونة والانتقال إلى "باريس سان جيرمان"

برشلونة- الوكالات

رفض رونالد كومان مدرب برشلونة الرد على أسئلة عن مستقبله بعدما تعرض لخسارة محبطة 2-1 أمام سيلتا فيغو مساء الأحد، مما يعني أنه لم يعد بوسعه الوجود في مركز أفضل من الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وذكرت تقارير إسبانية أن برشلونة بدأ مفاوضات مع لاعبه السابق تشافي هرنانديز مدرب السد القطري الحالي، مع زيادة الضغوط على المدرب الهولندي بعد موسمه الأول المحبط في النادي.

وقال كومان بعد الخسارة أمام سيلتا "مستقبلي؟ هذا السؤال ليس لي. لن أتحدث عنه. لقد قلت ما أفكر فيه في المؤتمر الصحفي (قبل المباراة) ولن أكرر ما قلته".

وكومان ليس الوحيد الذي يواجه الغموض بشأن مستقبله في برشلونة، حيث ينتهي عقد ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للنادي، الشهر المقبل ولم يعلن بعد التوصل إلى اتفاق للبقاء.

وذكر أشرف بن عياد مراسل قنوات "بي إن سبورتس" أن الهزيمة أمام سيلتا فيغو في ختام سلسلة نتائج سيئة تهدد استمرار كومان مع برشلونة، مشيرا إلى أن ميسي غادر أرضية الملعب وهو محبط جدا.

وبعد خوض ميسي مباراة قد تكون الأخيرة له في ملعب كامب نو، قال كومان إنه يحث اللاعب الأرجنتيني على البقاء، وأكد أن النادي قد لا يتحمل فقدان لاعب مثله. وأضاف "أتمنى ألا تكون هذه آخر مباراة لميسي في كامب نو. إنه لا يزال أفضل لاعب في العالم ولقد أظهر مجددا اليوم أنه من المستحيل اللعب من دونه".

وبشكل غير مباشر تعد تصريحات مدرب برشلونة تأكيدا لما قاله ذياب من إمكانية رحيل قائد البلوجرانا.

تعليق عبر الفيس بوك