عروض جذابة من "ظفار للسيارات" مع خصم ضريبة القيمة المضافة

مسقط- الرؤية

كشفت شركة ظفار للسيارات- الموزع الرسمي لسيارات جيب ودودج وكرايسلر ومركبات رام في السلطنة- عن تجاوب كبير من العملاء مع العروض الترويجية الرائعة التي قدمتها مؤخرا، والتي من المقرر انتهائها بعد أسبوعين.

وتقدم ظفار للسيارات الآن طرازات مميزة من علامات "جيب"، و"دودج" و"كرايسلر" و"رام" بأسعار استثنائية وأقساط ميسرة كجزء من العرض الممتد حتى 31 مايو الجاري، مع التمتع بمزايا قيمة تتضمن هدايا نقدية مميزة، فضلاً عن تقديم مجموعة من المزايا الأخرى والتي تشمل كل من تسجيل وتأمين مجاني، وخدمة مجانية وضمان لمدة تصل إلى 5 سنوات أو 100,000 كلم على العديد من الطرازات المشمولة في العرض، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وغيرها من المزايا الرائعة فضلاً عن الاستفادة من الأسعار الاستثنائية والأقساط الميسرة التي تُعد فرصة مثالية للشراء الآن والاستفادة من مزايا العروض المقدمة والتمتع براحة البال مع تجربة تملك مميزة تقدمها شركة ظفار للسيارات.

وقال حاتم النجار المدير العام لشركة ظفار للسيارات: "سعداء بالإقبال الكبير الذي حظيت به عروضنا على مجموعة العلامات المميزة التي تمثلها شركة ظفار للسيارات في السلطنة، والتي نعتبرها فرصة كبيرة  لكل شخص مُقبل على الشراء خلال هذه الفترة لاقتناء سيارته الجديدة مع الاستفادة بهدايا مميزة ومجموعة رائعة من المزايا، والخدمات التي تمنحه راحة البال لسنوات طويلة، ولذا أود تذكير عملائنا  الكرام باقتناص الفرصة، والاستفادة من هذه العروض القيمة التي تستمر حتى 31 مايو الجاري".

وتتضمن العروض الجذابة مجموعة مميزة من علامة جيب، حيث يشمل كل من جيب رانجر، رانجلر أنليميتد، جراند شيروكي، كومباس، وجلاديتور. وتقدم الطرازات المقدمة من جيب في هذه العروض بأسعار ابتداء من 7990 ريالاً عُمانياً، وذلك بأقساط ميسرة تبدأ من 95 ريالاً عُمانياً شهريا بعد احتساب الهدية النقدية. وتأتي طرازات جيب مع مجموعة رائعة من المزايا تشمل تأمين وتسجيل مجاني لمدة عام، و3 سنوات خدمة مجانية، 5 سنوات ضمان، 5 سنوات خدمة مساعدة على الطريق، وهدية نقدية مميزة.

 

تعليق عبر الفيس بوك