الفيصل الزبير يحل رابعًا في أول سباقات البطولة الدولية المفتوحة GT

...
...

باريس- العمانية

حل المتسابق الدولي الفيصل الزبير رابعًا في السباق الأول من البطولة الدولية المفتوحة GT الذي استضافته حلبة بول ريكارد الفرنسية لمدة 70 دقيقة وسط منافسة قوية من أبرز المتسابقين على مستوى العالم في 16 سيارة من مختلف الطرازات.

واختار الجهاز الفني لفريق ليخنر لسباقات السيارات المتسابق الدولي الفيصل الزبير لافتتاح مشاركة الفريق في البطولة بدلًا من صاحب الخبرة سوشك وذلك وفق الاستراتيجة التي وضعها الفريق في هذا السباق بعد تقارب مستوى السائقين في التجارب الحرة التي أقيمت قبل السباق وخلال الحصص التدريبية.

ووفق النظم المعمول بها في هذه البطولة استمر الفيصل في قيادة السيارة مع انطلاقة السباق الرسمي من المركز الثامن وشاركت جميع الفرق بأبرز سائقيها في انطلاقة السباق والتجارب التأهيلية على أن يسمح بتغيير السائقين بعد 30 دقيقة من السباق البالغ توقيته 70 دقيقة.

وتمكن المتسابقان الإيطاليان بيكين وبيبر على متن سيارة بنتلي من الحصول على المركز الأول، فيما حل السائقان مووس واسبورني من إنجلترا في المركز الثاني وذلك على متن سيارة مكلارين، وفي المركز الثالث السائقين البريطانيين ليربي وميلوري على متن سيارة مكلارين.

تعليق عبر الفيس بوك