لقاء فاصل لمنتخبنا أمام الصومال.. 20 يونيو

"الأحمر" يبدأ المعسكر الخارجي الأخير قبل خوض "التصفيات المزدوجة".. الأحد

مسقط- العمانية

يُغادر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يوم الأحد إلى معسكره الخارجي بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يستمر حتى 31 مايو الجاري؛ وهو الأخير قبل السفر إلى الدوحة لخوض ما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وأمم آسيا 2023 بالصين إضافة إلى اللقاء الفاصل مع الصومال يوم 20 يونيو المقبل للتأهل إلى بطولة كأس العرب التي ستقام في الدوحة أيضا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب في هذا المعسكر مباراتين أمام تايلند وأندونيسيا يومي 25 و29 مايو الجاري. وأعلن المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش قائمة لاعبي المنتخب التي ستشارك في هذا المعسكر؛ حيث ضمت 29 لاعبا هم: فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني وخالد البريكي ومحمد المسلمي وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعمران الحيدي وعبدالعزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وأرشد العلوي وجميل اليحمدي والمنذر العلوي وحارب السعدي وعبدالله فواز ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر الخالدي وياسين الشيادي وعبدالعزيز المقبالي ومحمد مبارك الغافري ومحسن الغساني وخالد الهاجري وسعود علي الحبسي.

وشهدت القائمة استبعاد أربعة لاعبين من قائمة المعسكر الأخير وهم عبس الهشامي وعمر المالكي ويوسف الشيادي وأحمد الخميسي بينما تم إضافة أربعة لاعبين آخرين وهم المحترف في الدوري القطري جميل اليحمدي، واللاعب المنذر العلوي العائد من الإصابة، وعودة المدافعين عمران الحيدي وخالد البريكي.

ويغادر المنتخب الوطني إلى الدوحة بداية يونيو المقبل لخوض التصفيات المزدوجة حيث يواجه في السابع من يونيو منتخب قطر، وسيكون اللقاء الثاني أمام منتخب أفغانستان في الحادي عشر من الشهر ذاته، على أن يكون ختام المباريات أمام بنجلاديش في منتصف الشهر.

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات قطر والهند وبنغلاديش وأفغانستان. وتتصدر قطر الترتيب العام للمجموعة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بينما لعب الأحمر 5 مباريات وفي رصيده 12 نقطة، ثم أفغانستان 4 نقاط والهند 3 وبنغلاديش نقطة واحدة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك