أمنيات العيد


حمدان الضوياني 
نتقدم إليكم بأطيب التهاني وأجمل التبريكات الوطنية الأخوية المخلصة بالمحبة والسلام، متمنيا لكم أياما مباركة وندعو الله العلي القدير أن يتقبل صيامكم وقيامكم ويمد في أعماركم وأنتم تنعمون بالصحة والعافية والأمن والأمان على ربوع وطننا العظيم عمان ومزيدا من التقدم في حياتنا الاجتماعية والعلمية والعملية وأن نرى وطننا مزدهرا بالمنجزات.
ما آن الاوان أن نرى شيئا من صناعاتنا وانتاجنا ولو غسالة صنعت وانتجت في عمان وعلى أيدي عمانية حتى نغسل فيها ملابسنا، أم اننا ننتظر ٥٠ سنة قادمة لنحقق ذلك الحلم الذي حلمناه في الخمسينيات من القرن الماضي بأن تصبح عمان دولة صناعية متقدمة ..يا الله على ذلك الحلم الذي من أجله شربنا كأس الآمرين، هل من أحد يذكره؟
يارب أمد عمر من تبقى بالصحة والعافية واغفر وارحم من قضى نحبه وارتقت روحه الى دار الاخرة..
اللهم انصر فلسطين وشعبها الأبي، تحية اجلال وتقدير لأخوتنا الاعزاء على ارض العروبة والاباء في فلسطين لنضالهم المشروع والمقدس ضد الاحتلال الصهيوني المغتصب للارض والمقدسات والانتماء والعروبة والتاريخ والجغرافيا وان شاء الله نضالهم سيأتي ثمارهم بالنصر المؤزر على العدو.. 
ونسأل الله أن يرفع عنا هذه الجائحة التي ألمت بنا وبالانسانية جمعاء وان يهدينا ويهدي الانسانية لايجاد الدواء والاسباب من أجل الاستعجال في العلاج لهذا الوباء، اللهم اشفي مرضى عبادك وارحم موتاهم ورحمتك وسعت كل شيء وانت أرحم الراحمين.. 
حفظ الله عمان وشعبها الأبي من كل سوء ومكروه. 

تعليق عبر الفيس بوك