"محسن حيدر درويش" تبرم اتفاقية للاستثمار في "نابيه" للتسوق الإلكتروني

 

مسقط- الرؤية

 وقَّعت شركة محسن حيدر درويش، اتفاقية لتكون من أكبر المساهمين في موقع "نابيه" للتسوق الإلكتروني؛ مما يساعد المنصة على أن تكون أحد أكبر الأسواق الإلكترونية على الصعيد الإقليمي.

وتؤكد هذه الاتفاقية التزام شركة محسن حيدر درويش بتوسيع نطاق الوصول إلى سوق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وغيرها. وعُقِدت مراسم التوقيع في المقر الرئيسي لشركة محسن حيدر درويش. ووقَّع نبيل جواد سلطان المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع "نابيه" الاتفاقية، في حين وقَّع محمد بن عبدالله الخروصي الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة مجموعة أعمال حلول البُنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش الاتفاقية بالنيابة عن شركة محسن حيدر درويش، وحضر مراسيم التوقيع كبار المسؤولين والإداريين من كِلا الشركتين.

وموقع "نابيه" سوق فريد للتجارة والتسوق الإلكتروني حول العالم، ويقدم الموقع ثلاث خدمات رئيسية للزبائن والشركات من مختلف أنحاء العالم حيث تمثل هذه الخدمات ثلاث محاور رئيسية يرتكز عليها موقع نابيه وهي: أولًا، "مول نابيه" وهو مول افتراضي. ثانيًا، "المبادلة" والتي تتيح للمستخدمين مشاركة المنتجات فيما بينهم. ثالثًا، "الربط" والذي يتيح لأصحاب المواقع الإلكترونية ربط مواقعهم بالمنصة.

ويعد المحور الأول والذي يمثل صميم المنصة هي "نابيه مول" مول افتراضي مصمَّم ليقدم للشركات التجارية والبائعين حرية فتح متجر مخصص بهوية مميزة يمكن الوصول والاطلاع عليه من كافة أنحاء العالم مع إمكانية تلبية الطلبات أي توفير بوابات دفع وإدارة الخدمات اللوجستية للمتجر. كما يوفر الموقع نموذج للتسعير مما يسهِّل لأصحاب المشاريع التجارية تدشين تجارتهم إلكترونيًا خلال فترة وجيزة وبتكلفة معقولة.

وبالنسبة للمحور الثاني "المبادلة"، فهي تتيح للمستخدمين مشاركة المنتجات المعروضة والذي يمكن أن يتم بصورة علنية أو بشكل خاص في المجموعات الخاصة وغيرها، بينما يتيح المحور الأخير "الربط" لأصحاب المواقع الإلكترونية الأخرى ربط مواقعهم الحالية بموقع نابيه مما يساهم في توسيع نطاق عملائهم والتواصل مباشرةً مع الزبائن.

وتعقيبًا على الاتفاقية، قال نبيل سلطان: "انطلاقًا من اهتمامنا بتطوير الموقع والوصول لأسواق أكثر، نتطلع إلى تركيز جهودنا التسويقية هذه الفترة في الشرق الأوسط بدءًا من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية للوصول في النهاية لكافة دول الشرق الأوسط. ويسرنا الحصول على دعم من شركة رائدة ومرموقة مثل شركة محسن حيدر درويش حيث سيتيح لنا هذا الاستثمار ميزة استراتيجية وتنافسية لتحقيق مساعينا. وأثق بأن وجودهم معنا سيساعدنا على تحقيق كامل إمكانياتنا لنصبح أبرز منصة تسوق إلكترونية على الصعيد الإقليمي".

من جانبه، قال محمد الخروصي: "على الرغم من أن التجارة الإلكترونية لا تزال جزء صغير نسبيًا من قطاع التجزئة في الشرق الأوسط، إلا أنها من المتوقع أن تحقق نمو هائل خلال السنوات القادمة. بمقدور موقع نابية الحصول على مكانة سوقية بارزة في الشرق الأوسط باعتبار أن الموقع منصة مبتكرة تتمتع بحضور قوي في الإنترنت. واستطاع الموقع منذ إطلاقه في منتصف العام الماضي أن يضع لنفسه مكانة بارزة بفضل الفريق الريادي القوي الذي يُديره والذي بدوره يتوافق مع رؤية شركة محسن حيدر درويش. كما يجدر الذكر بأن هذا الاستثمار يتوافق مع استراتيجية الشركة المتمثلة في تنويع أعمالنا التجارية وتعزيز علاقتنا بالسوق وتحقيق الابتكار في عالم البيع بالتجزئة في المنطقة".

وأضاف الخروصي: "سنعمل بشكل وثيق مع موقع نابيه لأجل تعزيز النظم الإيكولوجية للتسوق الإلكتروني في المنطقة، ونثق بأن الخبرة الهائلة التي يتمتع بها فريق موقع نابيه ستوفِّر للزبائن تجربة تسوق مختلفة والتي ستمكِّننا من تحقيق نمو غير مسبوق في المستقبل القريب".

تعليق عبر الفيس بوك