"نيسان عُمان" تطلق خدمة حجز "تجربة قيادة من المنزل" لجميع طرازاتها

مسقط- الرؤية

تقدم نيسان عُمان ، من شركة سهيل بهوان للسيارات (SBA)، خدمة حجز "تجربة قيادة من المنزل" لعُملائها الذين لديهم رغبة بالشراء ومن المحتمل شرائهم سيارة نيسان. تتيح الخدمة للعملاء المحتملين بالشراء حجز تجربة القيادة عبر الإنترنت وفقًا للمواعيد التي تناسبهم.

وخدمة "تجربة قيادة من المنزل" متاحة فقط في محافظة مسقط. بينما سيُفرض على العُملاء رسوم 5 ريالات مقابل خدمة "تجربة القيادة من المنزل"، عند إتمام البيع الفعلي، سيتم تقديم مبلغ 10 ريالات إليهم كهدية نقدية.

وقال مسؤول كبير في نيسان عُمان: "تلتزم نيسان بتقديم خدمات ما قبل البيع المتميزة لعُملائها الكرام، وهذه خطوة فريدة أخرى من جانبنا لجعل تجربة شراء سيارات نيسان أكثر راحة وملاءمة. للاستفادة من خدمة "تجربة قيادة من المنزل"، يتعين على العُملاء فقط إخبارنا بنوع المركبة التي يهتمون بها وسنوفرها لهم لتجربتها من مكان سكنهم ". وأضاف: "بالطبع، نحن نقدم "تجربة القيادة من المنزل" للعملاء بعد اتباع جميع بروتوكولات السلامة الخاصة بـ كوفيد-19. حيث يتم تعقيم جميع مركبات تجربة القيادة تمامًا قبل تسليمها للعملاء الراغبين بتجربة قيادة من منازلهم ".

ويُمكن للعملاء المهتمين تحديد موعد لتجربة قيادة سيارات نيسان وهم مرتاحون في منازلهم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع نيسان عُمان الرسمي على الرابط https://ar.nissanoman.com/services/book-home-test-drive.html . يمكن حجز "تجربة قيادة من المنزل" بالاتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء 80050011 أيضا.

تعليق عبر الفيس بوك