حساب "الوديعة الثابتة" من بنك مسقط يُساهم في تحقيق الأهداف المالية للزبائن

مسقط- الرؤية

يُقدّم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، مجموعة من المنتجات والتسهيلات المصرفية التي تُساهم في تعزيز مفهوم التوفير والادخار بين أفراد المجتمع، من بينها حساب الوديعة الثابتة الذي يُتيح للزبائن القدرة على استثمار أموالهم والاستفادة من الفوائد المجزية، وبمعدل فائدة أعلى من حساب التوفير العادي. ويُعرف هذا النوع من الودائع أيضًا باسم الودائع لأجل أو الودائع بأجل، وهي استثمارات آمنة ومنخفضة المخاطر تُساعد الزبائن على تنمية أموالهم على المدى المتوسط أو الطويل، ويمكن لجميع الزبائن من الأفراد أو الشركات الذين تنطبق عليهم شروط الأهلية الاستفادة من مزايا هذا الحساب.

هذا ويُمكن للزبائن فتح حساب الوديعة الثابتة بمبلغ 1000 ريال عُماني كحد أدنى ولفترة تتراوح ما بين شهر واحد إلى 6 سنوات، والاستفادة بأسعار فائدة تنافسية للغاية، وهو متوفر بالريال العُماني وبكافة العملات الرئيسية كالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدرهم الإماراتي. كذلك يتميز حساب الوديعة الثابتة بالمرونة والسهولة حيث يمكن تحويل الأموال إلى الحساب من خلال القنوات الرقمية للبنك من حساب التوفير أو الحساب الجاري أو الدفع بشيك أو نقدًا في أي فرع من فروع بنك مسقط.

وفي حديثه عن مزايا الوديعة الثابتة، قال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: إن نظام الودائع الثابتة بالبنك يلبي احتياجات الزبائن في الجوانب المتعلقة بالتخطيط المالي على المدى المتوسط والطويل، وله التأثير الإيجابي في المساهمة في تعزيز ثقافة الادخار بين أفراد المجتمع التي يوليها بنك مسقط أولوية كبرى، وبالتالي التأثير الإيجابي على الاقتصاد العُماني ككل، موضحًا أنه يمكن لأي زبون التقدم بطلب للحصول على حساب الوديعة الثابتة، والذي يوفر حماية للودائع وبعوائد مضمونة، مضيفاً المعشني أننا نشجع زبائننا على الاستفادة من مزايا هذا الحساب، وأسعار الفائدة المحددة كما نحثهم على الادخار لتحقيق الأهداف المالية المستقبلية.

وتتيح الودائع الثابتة من بنك مسقط الإمكانية للادخار للأهداف المستقبلية، أو توفير دخل منتظم على أساس شهري أو ربع سنوي، كما يمكن عمل الودائع لفترات مختلفة حسب احتياجات الزبون، تتراوح من شهر واحد إلى 6 سنوات، ويقدم البنك أيضًا خيار التجديد التلقائي عند استحقاق الوديعة الثابتة في وقت فتح الحساب. ويُعد حساب الوديعة الثابتة آمنا للغاية، كما يتميز بالمرونة حيث يمكن للزبون صرف مبلغ الوديعة؛ إذا كان بحاجة ماسة إلى المبلغ. بذلك يواصل بنك مسقط بنجاح مساهمته في غرس ثقافة الادخار بين أفراد المجتمع من خلال منتجاته وخدماته المصرفية العديدة، حيث يشجع البنك الجميع على الادخار من أجل المستقبل لتحقيق الأهداف ورسم السعادة والفرح في حياة الزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك