"ميثاق" يُطلق عرضًا لمستخدمي البطاقات الائتمانية يتضمن 5% استردادًا نقديًا

مسقط- الرؤية

أطلق ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، عرضاً ترويجياً جديدًا يتضمن استردادا نقديا بنسبة 5% على جميع المعاملات عند استخدام بطاقات ميثاق الائتمانية، ويسري العرض الترويجي حتى 31 مايو 2021.

وبإمكان جميع حاملي بطاقات ميثاق الائتمانية المشاركة والاستفادة من العرض الجديد باستثناء حاملي بطاقة ميثاق لولو الائتمانية، والذي يقدم استردادا نقديا يصل إلى 10 ريالات عمانية شهريًا مقابل عمليات الشراء من نقاط البيع في محلات المواد الاستهلاكية والبيع بالتجزئة التي تتم من خلال بطاقات الائتمان.

وتحظى بطاقات ميثاق الائتمانية بإقبال الزبائن للاستفادة من التسهيلات والمميزات والعروض التي يتم طرحها بين فترة وأخرى، إلى جانب فرصة الاستفادة من أفضل الصفقات والمكافآت عند استخدامها، وتوفر البطاقات الائتمانية كذلك الراحة والمرونة للزبائن عند إجراء معاملاتهم اليومية في مراكز التسوق والمطاعم، كما أنها توفر مجموعة من المميزات بما في ذلك القبول الواسع في العديد من المراكز التجارية، إضافة إلى ميزة الدفع عن بعد "مررها وبس"، وخدمة الزبائن المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وخدمة تنبيهات الرسائل القصيرة، إلى جانب فترة سماح تمتد لغاية 52 يومًا.

ويقدم ميثاق مجموعة واسعة من البطاقات الائتمانية بمزايا وخصائص مختلفة وفقًا لاحتياجات زبائن الخدمات المصرفية للأفراد، من بين هذه البطاقات، بطاقة ميثاق لولو الائتمانية التي تم تدشينها مؤخرًا، وبطاقة حفاوة فيزا سيجنتشر الائتمانية، وبطاقة ميثاق ماستركارد تيتانيوم، وبطاقة ميثاق ستاندرد ماستركارد الائتمانية. علماً أن جميع بطاقات ميثاق الائتمانية تعتمد على مفهوم الأجرة وبما يتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. لمعرفة المزيد عن بطاقات ميثاق الائتمانية، يرجى الاتصال على 24656666 أو زيارة https://www.meethaq.om/ar/meethaq-cards/Pages/cards- new-landing-page.aspx .

ويتيح ميثاق خيارات متنوعة وآمنة لإجراء وتنفيذ المعاملات المصرفية من خلال خدماته المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال لتحويل الأموال أو دفع الرسوم المدرسية وتعبئة رصيد الهاتف النقال، فضلًا عن خاصية الحصول على كشوفات شهرية والتي تتيح للأفراد الإنفاق بطريقة منضبطة وتتبع جميع معاملاتهم، ويعمل ميثاق للصيرفة الإسلامية على تصميم منتجات وخدمات وفق أحدث التقنيات حسب المتطلبات المصرفية الحالية والمستقبلية.

تعليق عبر الفيس بوك